2020- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الابراج اليوم الاحد 27 كانون الثاني 2020 logo إمتعاض حكومي من تصريحات وزني logo أستاذ الكائنات الأولية بجامعة القاهرة يكشف طرق الوقاية من فيروس كورونا logo تعرف على الأحداث الفلكية التي ستحصل لمواليد برج الدلو الأسبوع المقبل logo بدأت الصين الجمعة ببناء مستشفى مخصص لاستقبال ألف مصاب بفيروس كورونا المستجد في غضون عشرة أيام logo أكدت وزارة الصحة الروسية عدم تسجيل أي مصابين بالنوع الجديد لفيروس "كورونا" logo أكملت شركة بوينغ بنجاح أول رحلة من طراز 777 إكس logo المستثمرون الألمان يتهربون من صناديق التحوّط
متحدث باسم الرئاسة التركية: على الجميع تغليب مصلحة الشعب السوري
2019-12-14 19:13:48

لفت المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، إلى أنّ الأزمة السورية، أدّت إلى مشاكل دوليّة عديدة كأزمتي الإرهاب واللاجئين، مؤكّدًا ضرورة المزيد من التنسيق من أجل التغلّب عليها، مركّزًا على أنّ سوريا باتت مسرحًا للحروب بالوكالة في المنطقة.

وشدّد في كلمة خلال ندوة حول سوريا، في إطار أعمال النسخة التاسعة عشرة لـمنتدى الدوحة في قطر، على ضرورة تغليب الجميع لمصلحة الشعب السوري، على أي أجندات أُخرى، موضحًا أنّه يتعيّن علينا إيجاد سبيل حلّ مختلف من أجل مستقبل الشعب السوري، كي يشعر بالأمل. وبيّن أنّ تركيا لا تزال ملتزمة بعدم إرغام أي سوري على العودة إلى بلاده دون رغبة منه، أو إلى منطقة لم يأت منها.

وأشار قالن بموضوع إدلب، إلى تباحث الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، هاتفيًّا مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، قبل يومين، بهذا الشأن، لافتًا أنّنا نعتقد أنّ أي عملية عسكريّة ستؤدّي إلى نتائج وخيمة للغاية، وموجة هجرة أخرى، وهذا الوضع سيشكّل مزيدًا من الضغط علينا وعلى الأوروبيين. وشدّد على أهميّة المسار السياسي لحل الأزمة السورية، وضرورة قيام الجميع بدعم عمل اللجنة الدستورية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top