2020- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزيرة الصحة المصرية تكشف تفاصيل البروتوكول العلاجي لكورونا logo تصوير لما تبدو عليه رئة مصاب بفيروس "كورونا" logo آلية بديلة لتسوية مستجدة لفض النزاعات التجارية بقيادة صينية-أوروبية logo بعد الاشتباه باصابة شاب بكورونا في برقايل – عكار.. هذه نتيجة الفحوصات logo خلية أزمة عكار تفتح باب التبرعات logo وزارة الصحة تعلن عن اصابات جديدة بكورونا اليوم.. هذه التفاصيل logo 21 حالة جديدة بفيروس كورونا… والمجموع 412 حتى الساعة ! logo رئيس وزراء إيطاليا يحذّر من احتمال أن يفقد الاتحاد الأوروبي سبب وجوده
نقيب المحامين بطرابلس نفى كلاما منسوبا إليه حول قضية النائب حبيش- القاضية عون
2019-12-14 19:13:54

أكّد نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد، أنّ ما تناقلته وسائل التواصل الإجتماعي حول مقال بموضوع حبيش قال لي فاتحة كرخانة يعني انت شر...، ونسبه إلى النقيب المراد، هو كلام غير دقيق على الإطلاق، مبديًا استغرابه أشدّ الاستغراب، حول نسبه إليه، والأسباب الكامنة وراء ذلك، لا سيما أنّ مجلس نقابة المحامين في طرابلس كان قد أصدر بيانًا واضحًا ودقيقًا يوم أمس، بشأن الحادث المؤسف الّذي حصل في قصر عدل بعبدا، بين النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان والمحامي النائب هادي حبيش. وتمنّى في بيان، على الجميع، توخّي الدقّة عند نشر أي خبرٍ يتعلّق بنقيب ونقابة المحامين في طرابلس، لافتًا إلى أنّ المصدر الرسمي المعتمَد لأيّ خبر أو بيان أو نشاط، يصدر عبر صفحته الرسميّة، أو عبر صفحة نقابة المحامين في طرابلس الرسمية والتطبيق الخاص بالنقابة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top