2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo 7 طرق ضرورية لتخفيف التوتر وخفض ضغط الدم logo منظمة العمل الدولية تكشف أكثر الأماكن تضررًا في خسارة الوظائف logo خسائر إغلاق موانئ النفط في ليبيا تلامس الـ5 مليارات دولار logo مفتي الجمهورية أمام خيارين.. وحدة الطائفة أو طموحات الشعار!!… غسان ريفي logo وفاة رضيعة بعد تناولها "دم سحلفاة" نصح به مشعوذ لحمايتها من "كورونا" logo تحذيرات من تداعيات كارثية في السودان حال تحرير سعر صرف الدولار logo شهران حاسمان: هل تختفي سلعٌ غذائية من لبنان؟… عبد الكافي الصمد logo قرار شركات الاسمنت بالاقفال.. حقيقة ام خيال؟… فاديا دعبول
نقيب المحامين بطرابلس نفى كلاما منسوبا إليه حول قضية النائب حبيش- القاضية عون
2019-12-14 19:13:54

أكّد نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد، أنّ ما تناقلته وسائل التواصل الإجتماعي حول مقال بموضوع حبيش قال لي فاتحة كرخانة يعني انت شر...، ونسبه إلى النقيب المراد، هو كلام غير دقيق على الإطلاق، مبديًا استغرابه أشدّ الاستغراب، حول نسبه إليه، والأسباب الكامنة وراء ذلك، لا سيما أنّ مجلس نقابة المحامين في طرابلس كان قد أصدر بيانًا واضحًا ودقيقًا يوم أمس، بشأن الحادث المؤسف الّذي حصل في قصر عدل بعبدا، بين النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان والمحامي النائب هادي حبيش. وتمنّى في بيان، على الجميع، توخّي الدقّة عند نشر أي خبرٍ يتعلّق بنقيب ونقابة المحامين في طرابلس، لافتًا إلى أنّ المصدر الرسمي المعتمَد لأيّ خبر أو بيان أو نشاط، يصدر عبر صفحته الرسميّة، أو عبر صفحة نقابة المحامين في طرابلس الرسمية والتطبيق الخاص بالنقابة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top