2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هل تكون مبادرة ميقاتي مقدمة الحل؟… غسان ريفي logo فيض من الهموم.. قضية المتعاقدين الى الواجهة مع العودة الى المدارس… روعة الرفاعي logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “الأخبار”: المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً logo افتتاحية “البناء”: نصرالله يفنّد اليوم اتهامات ماكرون وأسباب الفشل… ويحدّد الموقف من المبادرة الفرنسيّة logo هذا ما ورد في افتتاحية “اللواء” logo ماذا جاء في افتتاحية “الأنباء”؟
نقيب محامي طرابلس ينفي ما يتم تداوله...
2019-12-14 19:15:04

أكد نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد، في بيانٍ، أن "ما تناقلته وسائل التواصل الإجتماعي حول مقال بموضوع "حبيش قال لي فاتحة كرخانة يعني انت شر..."، ونسبه إلى النقيب المراد، هو كلام غير دقيق على الإطلاق".وأعلن استغرابه "أشد الاستغراب، حول نسبه إلي، والأسباب الكامنة وراء ذلك، لا سيما أن مجلس نقابة المحامين في طرابلس كان قد أصدر بيانا واضحا ودقيقا يوم أمس، بشأن الحادث المؤسف الذي حصل في قصر عدل بعبدا، بين النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان والمحامي النائب هادي حبيش".وتمنى المراد "على الجميع، توخي الدقة عند نشر أي خبرٍ يتعلق بنقيب ونقابة المحامين في طرابلس"، مؤكدا أن "المصدر الرسمي المعتمد لأي خبر او بيان أو نشاط، يصدر عبر صفحته الرسمية، أو عبر صفحة نقابة المحامين في طرابلس الرسمية والتطبيق الخاص بالنقابة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top