2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل بعد 7 أكتوبر: اليسار خافت.. و"ناطوري كارتا" مستهدفة! logo تحذيرات من استغلال المتحرشين بالأطفال لتقنيات الذكاء الاصطناعي logo روسيا تحاكم المتحدث باسم شركة "ميتا" logo البنك الدولي "يحسِّن" نظرته للاقتصاد اللبناني: النمو 0.5 بالمئة logo "على طريق القدس"... حزب الله يزفُّ "هادي" logo ميقاتي يُطلق الخدمات الإلكترونية الجديدة لمديرية حماية المستهلك logo احذروا أيها اللبنانيون... عمليات "غش" تطالكم! logo "للمرة الأخيرة"... قرارٌ "هام" من الخليل!
صدارة برشلونة في خطر بعد تعادله مع سوسييداد قبل كلاسيكو اسبانيا
2019-12-14 20:07:46

ضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات ​الدوري الاسباني​ "​الليغا​"، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2 - 2 موقعة ​ريال سوسييداد​ و​برشلونة​ في اللقاء المثير الذي نجح فيه اصحاب الديار باسقاط المتصدر في فخ التعادل قبل ايام من ​كلاسيكو اسبانيا​ امام ​ريال مدريد​ الذي قد يقتنص فرصته امام ​فالنسيا​ ويتصدر مساء الاحد الليغا، وذلك بعد عودة عقدة البلوغرانا على ملعب انويتا.

وفي الشوط الاول، باغت اصحاب الارض المتصدر مسجلين الهدف الاول في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب ميكيل اويارزابال من ضربة جزاء بعد تدخل بوسكيتس العنيف على لاعب سوسييداد ولكن بعد ذلك اضاع ابناء المدرب ايمانول الغواسيل العديد من الفرص لتعود كتيبة البلوغرانا وتفرض هيبتها مسجلةً هدف التعادل في الدقيقة 38 بعد هجمة متقنة انهاها الفرنسي انطوان غريزمان بنجاح في شباك المنافسة لينهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1 - 1.

وفي الشوط الثاني، اقتنص رجال المدرب ​فالفيردي​ هدف التقدم بعد اربعة دقائق فقط حيث تقدموا 2 - 1 بعد لمسات ميسي المميزة التي تابعها الاوروغواياني ​لويس سواريز​ مسكناً الكرة في الشباك، ليشتعل اللقاء لكن اصحاب الارض لم يستسلموا وتابعوا قتالهم ليدركوا التعادل في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب أليكسندر إيساك، وفي الربع ساعة الاخيرة فرض البرشا ايقاعه لكن التعب كان واضحاً على اللاعبين ولم ينجحوا بتسجيل هدف الانتصار لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الايجابي 2 - 2 قبل ايام من الكلاسيكو المنتظر.

ولمتابعة كافة نتائج المباريات والترتيباضغط هنا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top