2020- 01 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: شبان يعتدون على مبنى ″الجديد″ ويهتفون باسم الحريري logo برّي: مثول الحكومة قبل الثقة تلزمه المادة 64 logo ترقب لحكومة دياب: وجودها أفضل من الفراغ logo أوضاع البلد باتت في قعر الانهيار logo لمسات طفيفة على البيان الوزاري وصيغة «الجيش والشعب والمقاومة» ثابتة logo تعرفي على الأبراج الأكثر خيانة في الرجال وتأكدي من وفاء شريك حياتك logo العباسي يؤكد أن مكاتب الصرافة الخاصة تُضيّق الخناق على السوق السوداء logo وزراء يبتعدون عن النشاط الإعلامي.. ماذا في أسرار الصحف؟
المتعاقدون بالساعة في اللبنانية ناشدوا كنعان القيام بما يلزم للتسريع بدفع مستحقاتهم
2019-12-14 20:14:10

لفتت لجنة الأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية، في كتاب وجّهته إلى رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان، إلى أنّنا قد استمعنا إلى خطابكم الأسبوع الماضي، بُعيد اجتماع لجنة المال والموازنة، الّذي أشرتم فيه إلى وجوب الإسراع في دفعِ مستحقَّات الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية.

وشدّدوا على أنّنا إذ نشكر اهتمامكم، وحرصكم على ردّ الأمانات إلى أصحابها، نلفت انتباهكم إلى أنّ مستحقّاتنا الماليّة عن العام 2017- 2018، والعائدة إلى معظم كليّات وفروع الجامعة اللبنانية، ما زالت عالقة منذ شهر في ديوان المحاسبة، وما زلنا حتّى الآن نجهل الأسباب الكامنة وراء عدم تسديدها. وركّزوا على أنّ عليه، فإنّنا نناشدكم القيام بما يلزم للتسريع في دفع مستحقّاتنا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top