2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى طرابلس الحكومي؟ logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت على المناطق؟ logo الصحة المغربية: تسجيل 17 وفاة و1132 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo قوى الأمن للمتظاهرين السلميين: للخروج فوراً من الاماكن التي تحصل فيها الاعتداءات ببيروت logo وزير الخارجية المصرية التقى جنبلاط والرياشي والجميل logo بايدن: سنحمي الأميركيين ونعمل على التأكد من حصول كل منهم على الرعاية الصحية logo الخارجية الإيرانية: موسوي وزاخاروفا يبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الإعلام logo وزير الصحة الإسرائيلي: نجري محادثات مع روسيا حول لقاح كورونا الجديد
المتعاقدون بالساعة في اللبنانية ناشدوا كنعان القيام بما يلزم للتسريع بدفع مستحقاتهم
2019-12-14 20:14:10

لفتت لجنة الأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية، في كتاب وجّهته إلى رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان، إلى أنّنا قد استمعنا إلى خطابكم الأسبوع الماضي، بُعيد اجتماع لجنة المال والموازنة، الّذي أشرتم فيه إلى وجوب الإسراع في دفعِ مستحقَّات الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية.

وشدّدوا على أنّنا إذ نشكر اهتمامكم، وحرصكم على ردّ الأمانات إلى أصحابها، نلفت انتباهكم إلى أنّ مستحقّاتنا الماليّة عن العام 2017- 2018، والعائدة إلى معظم كليّات وفروع الجامعة اللبنانية، ما زالت عالقة منذ شهر في ديوان المحاسبة، وما زلنا حتّى الآن نجهل الأسباب الكامنة وراء عدم تسديدها. وركّزوا على أنّ عليه، فإنّنا نناشدكم القيام بما يلزم للتسريع في دفع مستحقّاتنا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top