2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: نواصل بالتعاون مع فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية عمليات البحث عن المفقودين logo الصليب الأحمر: نقل 10 جرحى للمستشفى و32 مصابا يتم اسعافهم في المكان logo شعبة المعلومات توقف صاحب التسجيل الصوتي الذي يُنذر بالقيام بعمل إرهابي في منطقة كسروان logo الصحة السورية: تسجيل 72 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة جرحى مظاهرة اليوم logo هل كانت أميركا على علم بـ″عنبر الموت″ في مرفأ بيروت؟ logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى طرابلس الحكومي؟ logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت على المناطق؟
باسيل: لدينا خلافات سياسية ونسعى لتكوين حكومة إصلاحية وسنخدم لبنان من موقع المعارضة
2019-12-14 20:14:20

أكّد وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل، أنّنا مقتنعون بضرورة وضع لبنان على سكّة الإصلاح، وإذا أتى ذلك بفضل التظاهرات، فهذا أمر جيّد، وإذا فَرض علينا المجتمع الدولي ضغوطات لإجراء هذا الإصلاح، فما من مشكلة، لكن المهم ألّا تُفرض على لبنان وصفات لا يمكنها أن تنجح، وصفات معدّة سابقًا قد تكون ناجحة في أماكن أُخرى، ولكنّها تفرض علينا. وشدّد في حديث صحافي على هامش مشاركته في منتدى الدوحة في قطر، على أنّنا بحاجة إلى ما يساعد مجتمعنا واقتصادنا، مركّزًا على أنّ لدينا خلافات سياسيّة ولا بدّ أن نستجيب لمطالب المتظاهرين لكن بدون خرق الدستور، ونحن نسعى لتكوين حكومة إصلاحيّة تعمل على حلّ مشكلات الكهرباء ومعالجة النفايات وتقديم الخدمات للمواطنين. ولفت باسيل إلى أنّ لا مشكلة في بقائنا خارج الحكومة، وسنخدم لبنان من موقع المعارضة، موضحًا أنّ الغاز والنفط في لبنان يجب أن يكونا مصدرًا للسلام في المنطقة، لا للنزاع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top