2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
لامبارد يعتبر انه على الفريق اللعب بشجاعة اكبر
2019-12-14 21:13:03

تحدى المدرب ​فرانك لامبارد​ لاعبي ​تشيلسي​ بامتلاك الجرئة للعب امام الفرق المفتوحة التي تريد اغلاقهم.

وتحدث المدرب بعد الهزيمة امام ​بورنموث​ قائلا: "أمام جماهيرنا في ملعبنا أصبح من الواضح الآن أننا لا نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية، ولا نحصل على نتائج كافية. نحن فقط لم نتمكن من اثارة حماس الجماهير بما فيه الكفاية. لا ينبغي أن يكون المشجعون متحمسين إذا لعبنا عشر كرات في الخلف، يجب أن لا يكونوا كذلك. هذا ليس الفريق الذي أريد إدارته."

واضاف: "أنا رجل من فريق تشيلسي، والجميع يعرف ذلك، وسأكون أول من يقول إن كانت الجماهير مشوشة. لذلك لن ألوم المشجعين، لقد أتوا إلى هنا لدعم الفريق، وسوف يأتون إلى توتنهام في الأسبوع المقبل وسيأتون إلى ساوثمبتون. بعض المسؤولية تقع على عاتق اللاعبين لإثارة حماسهم، والحصول على الشخصية ولعب الكرات لأخذ الكرة في منطقة ما والتغلب على شخص ما أو اللعب للأمام. نحتاج إلى مزيد من الإلحاح في لعبنا، إذا كنت تنقل الكرة، فقم بنقلها بسرعة."

وتابع : "إذا كنت تلعب من خلال الخطوط، أو إذا كنت لاعبًا مهاجما، فاقترب من الناس، وقم بأشياء إيجابية، لا تلعب بأمان. إننا نلعب بشكل عام بأمان أكثر من اللازم من خلال اللعبة."



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top