2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo مجلس الأمن والدفاع السوداني عن سد النهضة: التفاوض تحت مظلة الاتحاد الإفريقي هو خيارنا logo الصحة المصرية: تسجيل 145 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و22 حالة وفاة logo وزير الخارجية الأردني: تأثير اتفاق إسرائيل والإمارات سيعتمد على ما ستفعله تل أبيب logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها
رئيس أركان الجيش الجزائري هنأ رئيس البلاد المنتخب: رجل مناسب ومحنك
2019-12-15 01:11:42

هنّأ رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق قايد صالح، عبد المجيد تبون الّذي فاز في الانتخابات الرئاسية، متوجّهًا إلى المواطنين كافّة بـأزكى آيات التقدير والعرفان والامتنان على مشاركتهم القويّة في الاستحقاق الوطني الهام والاختيار الموفق بكلّ شفافيّة ونزاهة ووعي لتبون رئيسًا للجمهورية.

ووصف في بيان، تبون بأنّه الرجل المناسب والمحنّك والقادر على قيادة الجزائر، متمنيًا له النجاح والتوفيق في مهامه، لافتًا إلى أنّ الاقتراع الرئاسي جرى في ظروف أمنيّة جيّدة، بفضل جهود أفراد الجيش ومختلف مصالح الأمن.

يُذكر أنّ تبون (74 عامًا) أصبح رئيسًا جديدًا للجزائر خلفًا لعبد العزيز بوتفليقة الّذي استقال تحت ضغط الشارع، إثر فوزه من الدورة الأولى للانتخابات الرئاسية الّتي جرت يومس الخميس، بنسبة 58,15 بالمئة من الأصوات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top