2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. هذا ما تضمنته logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة
مسؤول بعصائب أهل الحق: الاحتلال الأميركي هو السبب بالمحاصصة والفساد والخراب في العراق
2019-12-15 01:11:46

أكّد نائب الأمين العام لـعصائب أهل الحق السيد محمد الطباطبائي، أنّ المتظاهرين يرفضون مشروع تقسيم البلاد الّذي جاءت به الولايات المتحدة الأميركية. نرفض عمليّات القتل والخطف وتعطيل المدارس والجامعات، كونها جزءًا من المشروع التآمري.

وركّز في كلمة له أمام جمع من المتظاهرين الرافضين للتدخل والتواجد الأميركي في العراق، على أنّ حركة عصائب أهل الحق أوّل من طالب بمحاسبة حيتان الفساد وإبعاد المحاصصة عن مفوضية الانتخابات، وأوّل من طالب بتغيير النظام البرلماني وحصر السلاح بيد الدولة، كما طالب بدعم المنتج الوطني وإقرار قوانين الضمان الاجتماعي، لافتًا إلى أنّ الأجندات السعوديّة والإمارتيّة تريد الشرّ بالبلاد ودفعه لمنزلق الفوضى.

وشدّد على أنّ المحاصصة والفساد والخراب، نتاج للاحتلال الأميركي الغاشم للبلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top