2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة تعلن نتائج فحوص كورونا لرحلات وصلت الى بيروت في 27 الجاري logo المفوضية الأوروبية: التوصل لاتفاق بشأن بريكست ما زال ممكنًا logo "الجمارك" السعودية تصدر قرارّا بمعاقبة عدد من مزاولي التخليص الجمركي logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات العربية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo فاوتشي قلق من تلقي ترامب معلومات خاطئة عن كورونا! logo وزراء طاقة G20: ملتزمون بالتعاون في مكافحة كورونا logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020
«نيسان باترول» 2020 الجديد.. تخضع له كل الدروب
2019-12-15 22:57:28

طلال بارا

تجربتنا اليوم على متن طراز «باترول» الجديد والذي يتألق بتصميمه اللافت ومزايا الفخامة المعززة وكذلك بأحدث تقنيات «نيسان» للتنقل الذكي، مع المحافظة على قدراته الاستثنائية في التنقل الواثق إلى أي مكان على الطرقات الوعرة والمعبدة وعلى قوته الرائدة في فئة السيارات هذه.

ويرسخ طراز «باترول» مكانته كإحدى أقوى السيارات التي توفر أداء قيادة مذهلا، حيث زود بأفضل المحركات في فئته وبنظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل. وبهذا تكون «نيسان باترول» 2020 الجديدة قد استخدمت كل مزايا السيارة التي وفرت أعلى مستويات الراحة والأمان والثقة للسائقين خلف المقود سابقا وجعلتها أفضل.

البداية من التصميم الخارجي، حيث شملت التغييرات التي طرأت على «باترول» الجديد شبك V-motion الأمامي الذي أصبح يتخذ تصميما جديدا خاصا بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وتساهم مصابيح LED الأمامية الجديدة السهمية الشكل والشبك المعاد تصميمه في إبراز واجهة «باترول» الأمامية وزواياها الجذابة.

كذلك، تتخذ المصابيح الخلفية شكلا سهميا وتندمج بكل سلاسة بلوحة الكروم الكبيرة ومؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة التي أضيفت للمرة الأولى إلى سيارة «نيسان».

لننتقل إلى داخل مقصورة «باترول»، هنا نجد وحدة مركزية جديدة بشاشتي عرض تتضمن Apple CarPlay. ويساهم هذا الأمر في بقاء العملاء متصلين دوما بالإنترنت وقادرين على الاستفادة بالكامل من هواتفهم المتحركة.

وتوفر المقاعد الجلدية المبطنة الجديدة والمزودة بحشوة إضافية طابعا مترفا وكذلك المقود الجديد المطرز يدويا. ويتوافر نظام التحكم في الحرارة ودعم المنطقة القطنية في المقاعد الأمامية اختياريا.

هذا، وأصبحت المقصورة الداخلية أكثر سكونا مع الحد من الضجيج والارتجاجات. أما نظام التبريد وتوزيع الهواء المعزز فيساهم في تبريد المقصورة الداخلية بسرعة أكبر ولا سيما في المناطق الحارة.

وتستفيد «نيسان باترول» أيضا من مجموعة واسعة من تقنيات السلامة والأمان المتطورة، إضافة إلى تقنيات «نيسان» للتنقل الذكي المتوافرة فيها. فهي تتضمن نظام الفرملة الطارئة المزود باستشعار المشاة ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي.

القوة المحركة

زود طراز «باترول» الرباعي الدفع أيضا بأقوى محركين في هذه الفئة أحدهما من 6 اسطوانات سعته 4 ليترات ويولد 275 حصانا وعزم دوران بمعدل 394 نيوتن متر والآخر من 8 اسطوانات سعته 5.6 ليترات ويولد 400 حصان وعزم دوران بمعدل 560 نيوتن متر.

ويتيح نظام الدفع الرباعي الذكي ALL MODE 4x4 للسائق التنقل بين أنماط قيادة مختلفة تتلاءم مع الطرقات المعبدة أو الوعرة. ويوفر نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل الذي زودت به طرازات V8 تجربة قيادة أكثر راحة بفضل نظام التعليق المعزز والحد من الارتجاجات.

«باترول» الأقدم في تاريخ نيسان

يعتبر «باترول» الاسم الأقدم في تاريخ «نيسان» وهو بالتالي الأبرز في تراث السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات التي طرحتها العلامة التجارية. فهو محبوب من كل أجيال العملاء الأوفياء الذين اشتروا منه سيارة منذ طرحه عام 1951. يعرف «باترول» بمتانته وموثوقيته وتصميمه الفاخر ومزايا سلامته المتطورة وبأدائه الذي لا يضاهى على كل الدروب، وهو يبقى طراز «نيسان» الرائد في فئة السيارات الرباعية الدفع. وتحتل هذه السيارة مكانة خاصة في قلوب وأذهان العملاء في الشرق الأوسط ممن يقدرون أداءها اللافت في أقسى الظروف والتضاريس.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top