2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo استقبال نصرالله ابنة سليماني logo الدرهم يرتفع أمام الأورو وينخفض مقابل الدولار logo عوائد سندات اليونان تتراجع لأدنى مستوى في تاريخها logo فيروس "كورونا" القاتل يُهدِّد الصين عملاق الاقتصاد العالمي logo 55 في المائة من إجمالي الاستثمارات في تونس خلال 2019 ذات رأسمال أجنبي logo إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس: انتشال ثلاث جثث من موقع حادث تحطم المروحية logo بالفيديو.. تامر حسني يدعم طفلة The voice kides هايدي محمد ويوضح سبب تركه للبرنامج logo غادة تكشف سر «طرحة الزفاف»!
بالفيديو: احراق خيم في ساحة الشهداء.. ومكافحة الشغب تتدخل
2019-12-16 00:00:11

قامت مجموعة كبيرة باقتحام ساحتي الشهداء ورياض الصلح وواقدمت  على حرق خيم الثوار، وضرب كل من يقترب منها بالحجارة.   


وكانت مجموعة من المندسين دخلت بين جموع المعتصمين في ساحة الشهداء، الأمر الذي أدى إلى حصول الإشكال بين القوى الأمنية والمتظاهرين.     


وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات تظهر لحظة إحراق الخيم في ساحة الشهداء. وذكرت قناة “الجديد” أنّ “الشخص الذي توجه لإشعال الخيم يطلق النار بشكل مباشر من مسدّسه”.   


وعملت قوة مكافحة الشغب عملت على إطفاء النيران في خيمتين بالتزامن مع إطلاق آخرين قنابل مسيلة للدموع في محيط تمثال الشهداء وجامع محمد الأمين، لتفريق  الشبان الذين يحرقون الخيم. 


 في حين افادت معلومات ان عناصر القوى الأمنية اعتقلوا شابا يضرم النار في الخيم وهو يقوم باحراق المزيد من الخيم قرب تمثال الشهداء.


الله اكبر على شو ولشو؟؟؟؟؟ يعني المشهد يتكلم عن نفسه #لبنان #لبنان_ينتفض #لبنان_يثور pic.twitter.com/Z3R1vlVqkQ


— wassim oraby (@wassimoraby) December 15, 2019



 








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top