2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بلدة عيات شيّعت شهيدها العريف محمد النشار logo أحمد الحريري: كل التضامن مع الجيش وقوى الأمن في معركتهم مع التطرف logo الطاشناق: آرتساخ تصد الاعتداء الجبان لأذربيجان logo رئيس أذربيجان: الجيش يشن هجوما ناجحا لرد القوات الأرمنية على خطوط التماس بقره باغ logo الصحة السعودية: 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا و600 حالة شفاء logo تسجيل 4 حالات وفاة و345 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في الكويت logo الدفاع المدني أخمد حريق سيارة على طريق عام بلدة يحمر الشقيف - كفرتبنيت logo القصة الكاملة من كفتون الى وادي خالد.. هكذا تم القضاء على المجموعة الارهابية!.. غسان ريفي
بالفيديو: احراق خيم في ساحة الشهداء.. ومكافحة الشغب تتدخل
2019-12-16 00:00:11

قامت مجموعة كبيرة باقتحام ساحتي الشهداء ورياض الصلح وواقدمت  على حرق خيم الثوار، وضرب كل من يقترب منها بالحجارة.   


وكانت مجموعة من المندسين دخلت بين جموع المعتصمين في ساحة الشهداء، الأمر الذي أدى إلى حصول الإشكال بين القوى الأمنية والمتظاهرين.     


وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات تظهر لحظة إحراق الخيم في ساحة الشهداء. وذكرت قناة “الجديد” أنّ “الشخص الذي توجه لإشعال الخيم يطلق النار بشكل مباشر من مسدّسه”.   


وعملت قوة مكافحة الشغب عملت على إطفاء النيران في خيمتين بالتزامن مع إطلاق آخرين قنابل مسيلة للدموع في محيط تمثال الشهداء وجامع محمد الأمين، لتفريق  الشبان الذين يحرقون الخيم. 


 في حين افادت معلومات ان عناصر القوى الأمنية اعتقلوا شابا يضرم النار في الخيم وهو يقوم باحراق المزيد من الخيم قرب تمثال الشهداء.


الله اكبر على شو ولشو؟؟؟؟؟ يعني المشهد يتكلم عن نفسه #لبنان #لبنان_ينتفض #لبنان_يثور pic.twitter.com/Z3R1vlVqkQ


— wassim oraby (@wassimoraby) December 15, 2019



 








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top