2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo نفى المركز الطبي في الجامعة الاميركية في بيروت وجود فيروس الكورونا logo وزير الصحة يطمئن:لا اصابات بفيروس كورونا لاي مواطن لبناني في الصين logo "صندوق النقد" يُعلن أنّ السياسات النقدية التحفيزية جنّبت الاقتصاد العالمي الركود logo طقس ماطر الى عاصف والثلوج على الـ 1200 logo تخريج أول فتاة برتبة طيار مقاتل في قطر logo استراليا تحتجز العائدين من ووهان في جزيرة logo بالفيديو: رصد مروحية الراحل كوبي قبيل تحطمها logo هل تخلف الأميرات هاري وميغان في مهامهما؟
بالفيديو: متظاهرون يوزعون أقنعة ضد الغاز المسيل للدموع على عناصر الجيش
2019-12-16 02:00:51

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يبرز مجموعة من الثوار في ساحة الشهداء، أثناء قيامهم بتوزيع الأقنعة التي تحميهم من الغاز المسيل للدموع على عناصر الجيش اللبناني. 


وذكر أحد المعتصمين عبر قناة ″الجديد″ أنّ ″عناصر الجيش يتأثرون بشدّة جراء الغاز الناجم عن هذه القنابل، وهم كانوا يسألون المتظاهرين عن الوجهة التي يمكنهم الحصول منها على كمامات أو أقنعة تقيهم من تأثير الغاز″. 









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top