2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزراء طاقة مجموعة العشرين يوضّحون أهمية حزم تحفيز الاقتصاد logo وزارة الصحة تعلن نتائج فحوص كورونا لرحلات وصلت الى بيروت في 27 الجاري logo المفوضية الأوروبية: التوصل لاتفاق بشأن بريكست ما زال ممكنًا logo "الجمارك" السعودية تصدر قرارّا بمعاقبة عدد من مزاولي التخليص الجمركي logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات العربية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo فاوتشي قلق من تلقي ترامب معلومات خاطئة عن كورونا! logo وزراء طاقة G20: ملتزمون بالتعاون في مكافحة كورونا logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020
بالفيديو: متظاهرون يوزعون أقنعة ضد الغاز المسيل للدموع على عناصر الجيش
2019-12-16 02:00:51

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يبرز مجموعة من الثوار في ساحة الشهداء، أثناء قيامهم بتوزيع الأقنعة التي تحميهم من الغاز المسيل للدموع على عناصر الجيش اللبناني. 


وذكر أحد المعتصمين عبر قناة ″الجديد″ أنّ ″عناصر الجيش يتأثرون بشدّة جراء الغاز الناجم عن هذه القنابل، وهم كانوا يسألون المتظاهرين عن الوجهة التي يمكنهم الحصول منها على كمامات أو أقنعة تقيهم من تأثير الغاز″. 









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top