2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مصمم لبناني رفض مشاركة اسرائيلية في عرضه logo نائبٌ "مستقبلي": الفريق الحاكم "مرتاح".. "يدّعي الشيء ويعملُ عكسهُ" logo بيانٌ "هامٌ" من "التيّار" حول الحكومة... وردٌ على من يتنبّأ بالدماء logo هل يصل سعر صرف الدولار الى 3000 ل.ل... خبيرٌ إقتصاديٌّ يجيب logo بانو عن المشنوق: المُخبر المفضّل لغازي كنعان logo دياب في بعبدا... logo بالصور: اللواء عثمان يزور جرحى تعرّضوا لكسورٍ في الرأس logo الى الرئيس سعد الحريري: يا ليتك كنت حذرا من “رفاق السوء”!.. غسان ريفي
إغاثة 100 ألف شخص من البرد ..حمدان بن زايد يأمر بإطلاق حملة كسوة الشتاء في لبنان
2019-12-16 18:53:00

لرفع معاناة اللبنانيين المتضررين من البرد وتقلبات الطقس وانخفاض درجات الحرارة في هذه الأيام من السنة.

 ووجّه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بتقديم المساعدات العاجلة للمتضررين، وذلك في إطار المبادرات النوعية، التي تضطلع بها دولة الإمارات على الساحة الإنسانية الدولية، والتي يستفيد منها نحو 100 ألف لبناني، لاسيّما في المناطق الجبلية حيث تنخفض الحرارة إلى أدنى معدلاتها. وتأتي الحملة فى إطار مساهمة دولة الإمارات في تعزيز الجهود الدولية، لتخفيف معاناة المتأثرين من الكوراث الطبيعية، والأزمات، وتحسين ظروفهم الإنسانية.

 الفلاحي

 وقال سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن "الهيئة خصصت للعاصمة بيروت ومخيمات البقاع وعرسال وعكار والشمال وجبل لبنان وصيدا مساعدات شتوية بلغت قيمتها 2 مليون و 210 آلاف درهم، وتتضمن أجهزة التدفئة والمساعدات الطبية والإغاثية، والبطانيات والملابس الثقيلة، إلى جانب طرود غذائية ومستلزمات الأطفال، إضافة إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمرضى، ممن يسكنون فى المناطق الجبلية".

  ولفت الفلاحي إلى أن الهيئة "وضعت خطة لتنفيذ المساعدات الشتوية بالتعاون مع سفارة الإمارات في بيروت لاستيعاب أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين لإعانتهم على تجاوز المشكلات المعيشية المتعلقة بشدة برودة الطقس".

 وستقوم "ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية" بسفارة الامارات - بيروت بتنفيذ توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتعاون مع "هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية في دار الفتوى" التي هي الشريك الميداني بتسليم المساعدات للعائلات المحتاجة والأكثر تضرراً.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top