2020- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف في بكين بعد انتشار فيروس غامض يشبه "السارس" بين البشر logo طريقة لإعداد شوربة الخضار بالجبن logo السلطة تستنزف الشعب… والحريري: البلاد نحو المجهول logo محاكمة ترامب تصل مجلس الشيوخ.. ماذا سيحدث الآن؟ logo بكم تقدر ثروة كوريا الشمالية للمستقبل؟ logo بري: إن شاء الله خير logo الجعفري: بدء عمليات التلاعب وتسييس عمل منظمة الاسلحة الكيميائية logo طريقة تحضير شوربة الجزر مع زبدة الفول السوداني
اعفاء المواطنين من رسم اشتراك مولد الكهرباء
2019-12-26 12:27:04

أعلن رئيس بلدية كفرحزير في قضاء الكورة فوزي يعقوب المعلوف " أنّ المجلس البلدي، وتحسُّساُ منه مع جميع أبناء البلدة وسكّانها، دون تمييز، إتّخذ قراراً بإعفاء كل صاحب إشتراك بالمولّد الكهربائي الخاص بالبلدية من أبناء البلدة والمقيمين فيها من لبنانيين وجنسيات مختلفة، من دفع الفاتورة الشهرية عن شهر كانون الأول الجاري، كمبادرة من المجلس البلدي تجاه الأهالي في ظلّ الظروف التي يمر بها لبنان ويعيشها المواطنون".
وأكّد المعلوف أنّ "هذه الخطوة هي تأكيد على إيماننا بأنّ الهيئات المحلية بما فيها المجالس البلدية يجب أن تكون مع الناس وتقدّر ظروفهم وتقف بجانبهم للتخفيف عن كاهلهم خصوصاً في ظلّ الوضع الإقتصادي الصعب الذي نعاني منه جميعاً".
وتمنّى المعلوف " للّبنانيين عموماً ولأبناء الكورة وكفرحزير خصوصاً أعياداً مجيدةً وعاماً مليئاً بالإستقرار السياسي والإقتصادي والإجتماعي.  وكلّنا أمل أن يحمل العام ٢٠٢٠ كلّ الخير لوطننا الحبيب لبنان".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top