2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان نحو الجليل الغربي (فيديو) logo "تجنبا لموت المرضى على الأبواب"... طلب من عبدالله للمستشفيات! logo قبلة خاطئة... ميقاتي يتعرّض لموقف "محرج"! (فيديو) logo “الريجي”: ضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo بالفيديو: شجار عنيف وفوضى في مطار باريس! logo لقب بـ"مانديلا فلسطين"... من هو مروان البرغوثي؟ logo ربطة الخبز نحو الارتفاع... كم سيبلغ سعرها؟ logo بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا
تنتظر مولود برج "الحمل"من الجمعة 10 إلى الخميس 16 كانون الثاني أحداث مؤلمة
2020-01-11 16:06:25


تنتظر مولود برج الحملمن الجمعة 10 إلى الخميس 16 كانون الثاني أحداث مؤلمة


مهنياً: تذكير لمواليد الحمل بان الجزء الاول من السنة غير مناسب بالاضافة الى العوامل الفلكية ومواقع الكواكب المعاكسة لبرجك من موقع القمر والخسوف والمربع الفلكي من برج السرطان يوم السبت الذي يطال الوضع المالي والصحي والعائلي ويشير الى مواجهة وتاثيرات مزعجة متطلبة تاخذ منك طاقة كبيرة تراجع تاخير اجواء متعبة وضاغطة ان الطوالع الفلكية  ثقيلة وصعبة ومواجهة لبرجك من الجدي بالاضافة الى تراصف زحل وبلوتون هذا الحدث النادر الى سوف يؤثر عليك مباشرة كما يشكل ضغطا كبيرا عليك كما يسبب مزاجية وتقلب في الطباع تتحسن الامور يومي الاحد والاثنين مع انتقال القمر الى برج الاسد ومن ثم ينتقل القمر الى العذراء الصديق يومي الثلاثاء والاربعاء الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا بالاضافة الى دخول عطارد يوم 16 الى الدلو الى موقع داعم ما يعني المزيد من الحظ والتطور فتكون بالف خير وعلى موعد مع النجاح  ان الفلك يقدم لك مكافأة هدية  فما عليك الا ان تستفيد من نوعية الوقت الثمين فلا تقف مراقبا قطار الحظ يمر بالقرب منك دون ان تتحرك تعود وتضعف حيويتك يومي الخميس و الجمعة تحت تاثير القمر من برج الميزان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي في مواجهة برجك ما يجعلك  تواجه تغييرات طارئة وضغوط صحية ودراسية كل الامور تتراكم وتتزاحم المسؤوليات قد تشكو تراجعاً في المعنويات وتأخيرا في المعاملات وبلبلة وقلق وكوابيس والتباسات.اسبوع طويل يحمل متطلبات ومسؤوليات عليك ان تجتهد اكثر كي تستوعب ما يجري حولك.



عاطفياً: قد لا تجد الوقت الكافي لتهتم بأحبائك كما يجب سوف تنشغل بأكثر من مسؤولية وواجب وتكون طباعك صعبة ولا يسهل التعامل معك عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فالاجواء سلبية وغير سهلة مع وجود كوكب الحب في مواجهة برجك من الحوت بالاضافة الى كثرة الضغوط العائلية والصحية  المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي لذلك عليك ان تأخذ نفساً عميقاً قبل القيام بأية خطوة حاسمة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top