2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن: نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى logo ياسمين عبدالعزيز تهدد الجميع! logo نيشان يفسخ عقده: الصحة أهم logo رامز جلال.. أزمة جديدة logo بالفيديو.. اندمج الفنان محمد رمضان في التمثيل فكان المصور هو الضحية logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة"
تنتظر مولود برج "الجوزاء"من الجمعة 10 إلى الخميس 16 كانون الثاني انفراجات كثيرة
2020-01-11 17:06:15


تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 10 إلى الخميس 16 كانون الثاني انفراجات كثيرة


مهنياً:اسبوع يحمل انفراجات كثيرة وترتاح طباعك وتهدأ فتسير  قدما نحو تسجيل الاهداف ولن يقف في دربك اي عائق فتتقدم بثبات وجرأة في بداية هذا الاسبوع المهم والداعم لتعيش ثلاثة ايام مميزة بين السبت والاثنين مع وجود القمر في السرطان في بيت المال ايام داعمة طاقة فكرية وجسدية مهمة حتى تحقق اهدافك وتتفاعل مع الاخرين بذكاء ومهارة وشطارة ومن ثم في الاسد  تتلقى خبرا مفرحا وقد توقع على عقد او تروج لمشروع فترة انفتاح وتوفيق ايام مناسبة جدا للاجتماعات والمفاوضات ايام تجعلك في قمة الانسجام والتفاؤل تساعدك الظروف على وضع اسس متينة ويشير الى رحلة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات والمفاوضات لكن عليك ان تنتبه من تاثيرات القمر المواجه لبرجك من العذراء يومي الثلاثاء والاربعاء لكن اياك والمجازفة انها فترة غير مناسبة بتاتا انتبه من الاعطال والخلافات والاشخاص العدائيين ولا تقحم نفسك بظروف صعبة وقاهرة لانك لا تملك القوة للصعود من الهوة ان نوعية الوقت سلبية تحمل زعل حزن ايام ضعيفة طاقتك جارفة متهورة تحمل في طريقك الاخضر واليابس عليك ان تنتبه ايضا على امتحاناتك المدرسية حاول ان تركز اكثر في لقاءاتك واجتماعاتك  تختفي المشاكل ويحل مكانها اخبار سارة ترتاح فتحصد  مساعيك نجاحا مع وصول القمر الى برج الميزان يومي الخميس والجمعة  فلكيا من اجمل ايام الاسبوع تعطيك مساعدات وحظ ومجال للتقدم تتوضح الامور وتصحح الاخطاء وتحصل على فرصة ثمينة لاحراز تقدم وانتصاراسبوع طويل افضل فترة عطلة الاسبوع لكن مع الهدوء تصل الى تحقيق اهدافك.



عاطفياً: تكثر الضغوط المتنوعة مع وجود الزهرة في الحوت المواجه لبرجك المواجه لبرجك ما يجعل طباعك متقلبة وقد يصعب التفاهم معك  لذلك لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات فلا تاخذ اي قرار بالارتباط او الانفصال تحت وطأة العصبية والتمرد ويترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات دون اثارة الاستفزازات وحاول ان تكون متسامح اكثر مع الحبيب.للعازب, قد يطرأ ما يثير غضبك عليك ان تتفهم هذه الاوضاع وحاول ان ترطب الاجواء.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top