2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مصمم لبناني رفض مشاركة اسرائيلية في عرضه logo نائبٌ "مستقبلي": الفريق الحاكم "مرتاح".. "يدّعي الشيء ويعملُ عكسهُ" logo هل يصل سعر صرف الدولار الى 3000 ل.ل... خبيرٌ إقتصاديٌّ يجيب logo بانو عن المشنوق: المُخبر المفضّل لغازي كنعان logo دياب في بعبدا... logo بالصور: اللواء عثمان يزور جرحى تعرّضوا لكسورٍ في الرأس logo الى الرئيس سعد الحريري: يا ليتك كنت حذرا من “رفاق السوء”!.. غسان ريفي logo مؤتمر صحفي لسليمان فرنجيه يوم الثلاثاء المقبل
تنتظر مولود برج "الأسد"من الجمعة 10 إلى الخميس 16 كانون الثاني ضغوطات كبيرة
2020-01-11 17:06:19


تنتظر مولود برج الأسدمن الجمعة 10 إلى الخميس 16 كانون الثاني ضغوطات كبيرة


مهنيا:يشهد هذا الاسبوع بداية ضاغطة مع وجود القمر والخسوف والمربع الفلكي يوم السبت من السرطان المواجه لبرجك وتاثيراته التي ترافقك من الاسبوع الفائت انه يوم امتحانات صعبة يجب عليك ان تتعامل معه بدبلوماسية هادئة دون ان تاخذ اي قرار متسرع فكن حذر جدا  تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى برجك يومي الاحد والاثنين الذي يحمل معه نوع من اخبار حلوة وانفراجات تطورات جيدة فرصة ذهبية كي تسيطر على الاوضاع على ذوقك من اقوى الايام واكثرها حظا بحيث تعيش بداية فترة واعدة بارتياح بنجاحات مدرسية واكاديمية فترة مناسبة للتقل والسفر فترة غنية بمشاريعها واحداثها البناءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية تتابع الحظوظ مع انتقال القمر الى العذراء يومي الثلاثاء والاربعاء الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من الجدي ايام ترفع من شأنك لكن يجب عليك ان تكون جاهزا ومن الضروري ان تحضر نفسك الى نقلة نوعية في العمل او الانتقال الى عمل جديد فانت انسان كفؤ ونشيط  ومدعوم من التاثيرات الفلكية الايجابية للقمر من الميزان الصديق يومي الخميس والجمعة عطلة اسبوع مهمة تحملنوع من رسائل زيارات ايام مهمة فكريا وجسديا لللامتحانات للتنق للتواصل ايام  تخدم مصالحك المهنية والمالية سوف  تسمع جوابا مهما وتقتحم مجالا جديدا تتميز بالقدرة على استيعاب كل ما يجري حولك فتكون السباق والرائد في محيطك باختصار اسبوع مميز حاول ان تستفيد منه جميع مواليد الاسد محظوظين.



عاطفياً: تبدو حياتك متناغمة جداً تشعر بالاستقرار اكثر تزداد شعبيتك  وتتنوع نشاطاتك قد تهتم بأحد افراد عائلتك وتسير الامور بشكل جيد مع وجود الزهرة في الحوت الصديق  يكون المناخ العاطفي جيد جدا ورومنسي يتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. وتسمع أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، للعازب, تسير الأمور على افضل ما يرام وتكون على موعد مع عواطف حارّة وارتباط رسمي او خبر سعيد يخص الحبيب.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top