2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo المفقودون في جرود حربتا 3 شبان.. لم يُعثر عليهم حتى الآن logo بالفيديو: اعتصام في باريس تضامناً مع المحتجين في بيروت logo قوى الامن تحذر المتظاهرين logo بالفيديو: بدء أعمال الشغب في وسط بيروت logo بالفيديو.. روبوتات عسكرية روسية في سوريا logo مصمم لبناني رفض مشاركة اسرائيلية في عرضه logo نائبٌ "مستقبلي": الفريق الحاكم "مرتاح".. "يدّعي الشيء ويعملُ عكسهُ" logo بيانٌ "هامٌ" من "التيّار" حول الحكومة... وردٌ على من يتنبّأ بالدماء
مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية
2020-01-12 05:05:57


مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية


يوافق العام 2020 عام الفأر وفقًا للأبراج الصينية، والتى تعتبر الفأر رمزًا للرخاء والرفاهية والثروة، وهو ما دفع عدة علامات أزياء فاخرة إلى الاحتفاء بعام الفأر على طريقتها الخاصة، حسبما ذكرت مجلة "مارى كلير" للموضة.



وطرحت العديد من علامات الأزياء الفاخرة حول العالم مجموعات أزياء مصغرة للاحتفاء بعام الفأر، ولجأت للاحتفاء بها من خلال الفأر الأشهر فى التاريخ "ميكى ماوس" كعلامة جوتشى الإيطالية العريقة التى دمجت الفأر الشهير فى قطع مجموعتها لخريف وشتاء 2019 التى تتوفر للبيع فى 25 يناير الجارى، وهو نفس يوم رأس السنة الصينية.



استعانت علامة الأزياء الإيطالية موسكينو أيضًا بميكى ماوس للاحتفاء بالسنة الصينية الجديدة على الملابس الرجالية والنسائية والأحذية والإكسسوارات فى مجموعة جديدة.



وبطريقة أكثر ابتكارًا احتفت علامة Longchamps الفرنسية بعام الفأر من خلال حقيبة بتصميم مبتكر على شكل فأر يمضغ الجبن على مجموعة حقائب محدودة طرحتها بالتعاون مع مدون موضة صينى.



أما علامة كلوى الفرنسية فتعاونت مع الرسامة البريطانية جولى فيرهوفن وابتكرت مجموعة مصغرة من حقائب اليد مصممة خصيصًا للاحتفاء برأس السنة الصينية رسمت عليها فئران بألوان ناعمة وجذابة.



فيما طرحت علامة مارنى الإيطالية كنزات صوفية محبوكة وجوارب وقبعات وبلوزات وأحذية وحقائب مزينة برسوم مختلفة للفئران.



وبتصميميات أقرب للسريالية احتفلت جيفنيشى بعام الفأر الصينى من خلال رسوم تجريدية على القمصان الرجالية والنسائية والبلوزات والسترات الواقية من المطر، واعتبرت الفأر رمزًا للحرية.



وقد يهمك أيضا" :




"الحمل" لا يرتكبوا أي عمل يستوجب ذلك و"الثور" يخشون مواجهة الناس




"الحمل" يتعامل مع الانفصال ببساطة و"الثور" يجد الأمر في غاية الصعوبة





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top