2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الى الرئيس سعد الحريري: يا ليتك كنت حذرا من “رفاق السوء”!.. غسان ريفي logo مؤتمر صحفي لسليمان فرنجيه يوم الثلاثاء المقبل logo هل تشهد العلاقات الإيرانية – السعودية تحسناً في المدى القريب؟ logo شركات سوق الأسهم السعودية تُحقِّق أسبوعًا مليئًا بالمؤشرات الإيجابية logo فلسطين: قرارات وزير الدفاع الإسرائيلي تضعه على رأس قائمة “مجرمي الحرب” logo لاريجاني: قد نعيد النظر في التعاون مع وكالة الطاقة الذرية logo تعرف على إصابة 17 شخصًا بالالتهاب الرئوي لفيروس كورونا في الصين logo أهم المشروبات التي يفضل تناولها تمد الجسم بالطاقة والفيتامينات لصحة الجنين
كارلا حداد: “ما في مصاري”
2020-01-13 11:58:19

في ظل الظرف الراهن الذي يمر به لبنان، اتخذت المحطات اللبنانية قراراً بوقف كل برامجها تماشياً مع الاوضاع الصعبة ومواكبة للمظاهرات التي تجوب الشوارع.

“Fi Male” من البرامج التي غابت عن شاشة LBCI مع العلم ان آخر حلقة صورت من البرنامج كانت بمناسبة عيد الميلاد المجيد حيث حلّ ضيفاً فيها الاعلامي سامي كليب.

موقع “بصراحة” اتصل بمقدمة “Fi Male” كارلا حداد لمعرفة موعد عودتها الى المشاهدين، وهل هناك من حلقات جديدة يتم تصويرها، حيث حداد ان كل شيء مجمّد الآن وقالت “ما في مصاري”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top