2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo المفقودون في جرود حربتا 3 شبان.. لم يُعثر عليهم حتى الآن logo بالفيديو: اعتصام في باريس تضامناً مع المحتجين في بيروت logo قوى الامن تحذر المتظاهرين logo بالفيديو: بدء أعمال الشغب في وسط بيروت logo بالفيديو.. روبوتات عسكرية روسية في سوريا logo مصمم لبناني رفض مشاركة اسرائيلية في عرضه logo نائبٌ "مستقبلي": الفريق الحاكم "مرتاح".. "يدّعي الشيء ويعملُ عكسهُ" logo بيانٌ "هامٌ" من "التيّار" حول الحكومة... وردٌ على من يتنبّأ بالدماء
المجموعات الشبابية المنظمة لنشاط "يوم الابداع اللبناني"
2020-01-13 19:16:42

لأن الإبداع هو سمة كل لبناني اينما حل. لأن الثورة هي نتاج الظلم الذي عانق اللبناني منذ أن تحّكم بمصيره الفساد والفاسدون. لأن الطبقة السياسية عندنا ما زالت تمعن في تجاهل الكفاءات فتدفعها الى الهجرة، ولكي نساهم في الإضاءة على الطاقات المميزة القادرة على إحداث النقلة الايجابية والنوعية على كافة المستويات في هذا الوطن، تفتخر مجموعة من ثوار لبنان بأن تقدم للوطن وللعالم:

"يوم الابداع اللبناني"

الذي تتجلى من خلاله الثورة بوجهيها الحضاري والثقافي في مقابل طغمة فاسدة دمرت الوجه الايجابي والخلاق والحضاري، إرثاً وتُراثاً، للشعب اللبناني على إمتداد التاريخ والجغرافيا.

 إنها فرصة مميزة للفنانين التشكيليين ومبدعي النحت والغرافيتي والموزاييك وإعادة التدوير، للأضاءة على تميزهم إضافة إلى إبراز المواهب الجديدة في يوم وطني واعلامي مميز.

المكان   : ساحة الشهداء - بيروت

 الوقت    : للعموم إنطلاقاً من الساعة 2.00 بعد الظهر

 التاريخ   : الأحد 2 شباط 2020

 



#INNLEBANON



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top