2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الى الرئيس سعد الحريري: يا ليتك كنت حذرا من “رفاق السوء”!.. غسان ريفي logo مؤتمر صحفي لسليمان فرنجيه يوم الثلاثاء المقبل logo هل تشهد العلاقات الإيرانية – السعودية تحسناً في المدى القريب؟ logo شركات سوق الأسهم السعودية تُحقِّق أسبوعًا مليئًا بالمؤشرات الإيجابية logo فلسطين: قرارات وزير الدفاع الإسرائيلي تضعه على رأس قائمة “مجرمي الحرب” logo لاريجاني: قد نعيد النظر في التعاون مع وكالة الطاقة الذرية logo تعرف على إصابة 17 شخصًا بالالتهاب الرئوي لفيروس كورونا في الصين logo أهم المشروبات التي يفضل تناولها تمد الجسم بالطاقة والفيتامينات لصحة الجنين
إستقصاء الجنوب القت القبض على سارقي خزنة في الحنية وصاحب محل مجوهرات
2020-01-13 22:31:04

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن دورية من مفرزة استقصاء الجنوب، تمكنت في أقل من 24 ساعة، وبعد الاستقصاء والتحريات التي قامت بها دورية من مفرزة استقصاء الجنوب، من معرفه سارقي خزنة من داخل منزل في بلدة الحنية قضاء صور، حيث أوقفت الدورية المذكورة كلا من (ح. ر.) تولد عام 1994 فلسطيني، و(د. ح.) تولد عام 1994 لبنانية، و(ج. ح.) تولد عام 1968 لبناني، بجرم سرقه خزنة، والمدعو (م. ز.) تولد عام 1985 لبناني، صاحب محل مجوهرات، بجرم شراء مسروق.

وسلم الجميع إلى فصيلة القليلة لإجراء المقتضى بناء لاشارة القضاء.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top