2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مصمم لبناني رفض مشاركة اسرائيلية في عرضه logo نائبٌ "مستقبلي": الفريق الحاكم "مرتاح".. "يدّعي الشيء ويعملُ عكسهُ" logo هل يصل سعر صرف الدولار الى 3000 ل.ل... خبيرٌ إقتصاديٌّ يجيب logo بانو عن المشنوق: المُخبر المفضّل لغازي كنعان logo دياب في بعبدا... logo بالصور: اللواء عثمان يزور جرحى تعرّضوا لكسورٍ في الرأس logo الى الرئيس سعد الحريري: يا ليتك كنت حذرا من “رفاق السوء”!.. غسان ريفي logo مؤتمر صحفي لسليمان فرنجيه يوم الثلاثاء المقبل
هذا هو موعد إنتاج القاذفة الشبح الروسية!
2020-01-14 11:55:35

يجب أن يبدأ إنتاج القاذفة الشبح “باك دا” (مجمع الطيران بعيد المدى) الضخم في عام 2027.


من المقرر إجراء الاختبارات الأولية في نيسان 2023، والاختبارات الحكومية في شهر شباط 2026، وفقا لعقد وزارة الدفاع ومكتب التصميم “توبوليف”، التي حصلت صحيفة “إزفيستيا” الروسية على نسخة منه.

سيتم بناء “باك دا” باستخدام تقنية التخفي – إنها غير مرئية تقريبا لرادارات العدو. أحدث القاذفات مسلحة بصواريخ تفوق سرعة الصوت.

ستكون قادرة على ضرب أهداف العدو الاستراتيجية المهمة على بعد آلاف الكيلومترات.

يتكون طاقم القاذفة الجديدة من أربعة أشخاص، كما هو الحال في حاملة الصواريخ الاستراتيجية “تو -160″؛ لتجهيز أول “باك دا”، سيتم تصنيع 12 مقعدا للقذف.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top