2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo مفرزة الجنوب أوقفت شخصاً أقدم على سرقة منزلين من احدى البلدات في صور logo حالة انتحار جديدة.. خالد اطلق النار على نفسه logo تحرّك أمام السفارة الأميركية في عوكر logo تعميم هام حول الاجراءات المتعلقة بالقادمين الى لبنان logo طلاب درب ودار عرضوا مشاريعهم في اتحاد بلديات الضنية logo المشرفية: صرخة إتحاد النقابات السياحية هي صرخة محقّة وفي مكانها logo السيد: لماذا لم ولن ينتحر أي مسؤول عن هذا الإنهيار عندنا؟ logo نقولا لدياب: الفاسدون ما زالوا يمعنون بالبلد فسادا
اليسا: “بتسمحولنا نرجع نثور أو رح نزعجكن؟”
2020-01-14 13:01:22

غردت الفنانة اليسا عبر “تويتر” قائلة: “عملنا ثورة وسكّرنا الطرقات قلتو عم تعطلو الشغل. طلعنا من الطرقات تا نشوف شو رح تعملو، ما عملتو شي! صار إلنا شهر ناطرين تشكلو حكومة والدولار دوبل ومصريات الناس مش معا! بتسمحولنا نرجع نثور أو رح نزعجكن؟”.

عملنا ثورة وسكّرنا الطرقات قلتو عم تعطلو الشغل. طلعنا من الطرقات تا نشوف شو رح تعملو، ما عملتو شي! صار إلنا شهر ناطرين تشكلو حكومة والدولار دوبل ومصريات الناس مش معا! بتسمحولنا نرجع نثور أو رح نزعجكن؟

— Elissa (@elissakh) January 14, 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top