2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الى الرئيس سعد الحريري: يا ليتك كنت حذرا من “رفاق السوء”!.. غسان ريفي logo مؤتمر صحفي لسليمان فرنجيه يوم الثلاثاء المقبل logo هل تشهد العلاقات الإيرانية – السعودية تحسناً في المدى القريب؟ logo شركات سوق الأسهم السعودية تُحقِّق أسبوعًا مليئًا بالمؤشرات الإيجابية logo فلسطين: قرارات وزير الدفاع الإسرائيلي تضعه على رأس قائمة “مجرمي الحرب” logo لاريجاني: قد نعيد النظر في التعاون مع وكالة الطاقة الذرية logo تعرف على إصابة 17 شخصًا بالالتهاب الرئوي لفيروس كورونا في الصين logo أهم المشروبات التي يفضل تناولها تمد الجسم بالطاقة والفيتامينات لصحة الجنين
فريق لبنان.. العربي الوحيد يشارك في واحدة من أهم البطولات العالمية للروبوت
2020-01-14 13:59:25

شاركت بعثة لبنان المؤلفة من وفد بطولة ARC من نادي الهرمل للروبوت والمشاريع العلمية في البطولة العالمية للروبوت والذكاء الإصطناعي Starter MAKE X والتي جرت في مدينة غوانزو الصينية.


وشارك في البطولة كذلك 50 دولة وأكثر من 200 فريق منافس. وجاءت مشاركة فريق الهرمل بعد تأهله الى البطولة الوطنية في بيروت وتحقيقه المركز الاول في المنافسة التي جرت في شهر نيسان 2019 في حرم كلية العلوم في الحدت ورعتها وزارة التربية والجامعة اللبنانية. وتمكن الوفد اللبناني من اجتياز المرحلة الاولى بنجاح.


وشهدت البطولة مستوى مرتفعا من المنافسات وكان الفريق اللبناني هو الفريق العربي الوحيد المشارك في هذه البطولة التي تعد من اهم بطولات الروبوت الصاعدة في العالم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top