2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ياغي: آلينا على أنفسنا ان نكون في موقع المسؤولية تجاه أهلنا logo سليم عون: ما لا يستطيع الرئيس عون فعله لا أحد يستطيع أن يفعله logo عبد الصمد: أمام أزمة اقتصادية صعبة لكن نستطيع تخطيها بالارادة والاتحاد logo تصادم بين 3 سيارات داخل انفاق المطار باتجاه خلدة logo مبادرة عين داره: لإلغاء قرار معاودة نقل ستوك الكسارات logo مستشار الحريري: على جميع فرقاء المجتمع اللبناني ان يشاركوا في الحل logo تظاهرة امام السفارة الاميركية في عوكر للمطالبة بالقرار 1559 logo كنز من الفوائد يقوي المناعة ويعيد الشباب أغلبنا يرميه في القمامة
كيف تُنقِذُ هاتِفُك عند سقوطِه في الماء؟
2020-01-14 15:33:22

كثيراً ما يتعرّضُ الهاتف الذكي للبلَل خلال فصل الشتاء بصفةٍ خاصّة بسبب هطول الأمطار أو الوقوع في بركة مياه، فضلاً عن حالات إنسكاب السوائل عليه في المكتب أو المقهى مثلاً. فكيف يمكن إنقاذه في مثل هذه الحالات؟.

وللتّعامل مع مثل هذه الحالات، أوضحت مجلة التكنولوجيا "t3n" الألمانية، أنه يتعين على المستخدم إيقاف الجهاز فورا للحيلولة دون حدوث أعطال كهربائية، مع ضرورة خلع البطارية إن أمكن.

وتتمثل الخطوة التالية في تجفيف الهاتف الذكي، وذلك من خلال تفكيك جسم الهاتف وإخراج بطاقة SIM وبطاقة الذاكرة، ولف الهاتف في منشفة ورقية، ثم وضع الهاتف لعدة أيام في كيس بلاستيكي مغلق به أرز جاف غير مطهي، حسبما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top