2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo 6 فوائد لفيتامين "ك" المسؤول عن تجلط الدم والحفاظ عن صحة العظام logo كيف يمكن التحقق من مدى عافية الناتو؟ logo البنك المركزي الصيني يخفض معدل الفائدة للقروض متوسطة الآجل logo البنوك الصينية تبدأ في تطهير وعزل الأوراق النقدية والبرلمان يبحث تعليق جلساته logo النمو الاقتصادي في تايلاند يسجل أضعف وتيرة في خمس سنوات logo ارتفاع عدد الوفيات بالفيروس التاجي إلى 1868 شخصًا logo "الصحة" العالمية تكشف علاقة "الدوبامين" بالإفراط بالوجبات السريعة وأسباب السمنة logo بندر بن إبراهيم يعّلن قرب إطلاق بنك "الصادرات"
بالفيديو: تصريحٌ لافتٌ لميسي عن رونالدو... أفتقدهُ!
2020-01-15 23:56:40

تحدث النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال مقابلة مع شبكة "DAZN" الإيطالية عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي حاليا.

وعند سؤال ميسي عن المنافسة مع رونالدو والفترة التي تواجد فيها النجم البرتغالي مع الريال، قال الساحر الأرجنتيني: "منافستي مع كريستيانو استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على تلك المستويات لسنوات عديدة، بالإضافة إلى ذلك، كنا في فرق كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وهم أفضل ناديين في العالم".وتابع: "مبارياتي ضد كريستيانو كانت خاصة دائما، وستبقى في أذهان الناس إلى الأبد، لقد كانت منافسة رياضية جميلة للغاية استمتعت بها شخصيا، كما استمتع الناس بها، سواء كان ذلك في مدريد أو برشلونة أو بشكل عام، كل من يحب كرة القدم".

وأضاف: "في وجود كريستيانو، المواجهات ضد ريال مدريد كانت أقوى وأكثر تميزا.. لكن ذلك الآن أصبح من الماضي".

وبعد منافسة شرسة بين ميسي ورونالدو استمرت 9 مواسم في إسبانيا، رحل الأخير في صيف 2018 عن ريال مدريد، لصفوف يوفنتوس.

وشهدت فترة تواجد رونالدو في ريال مدريد منافسة شرسة للغاية بينه وبين ميسي على الجوائز الفردية جميعها.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top