2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إدانة نجم هوليوود بتهمة الاعتداء الجنسي logo بماذا وعد طارق سويد؟ logo بالفيديو.. حسين الجسمي ينقذ الفنانة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف logo وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت logo بالصور: أجهزة حديثة في مطار بيروت لمواجهة كورونا logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo نانسي عجرم: انتظروا ألبومي الجديد في الصيف logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية
بالفيديو.. معرض الكويت للسيارات 2020 يفتح أبوابه للجمهور
2020-01-16 22:58:01

  • بستكي: المعرض أصبح محل ثقة وكالات السيارات والدراجات النارية في الكويت بدعم ورعاية الشريك الإستراتيجي «بيتك» و«زين» للاتصالات
  • باستطاعة الجمهور من خلال فعاليات هذا المعرض اختيار السيارة الأنسب لاحتياجاتهم من بين مئات السيارات المعروضة تحت سقف واحد

طلال بارا

تحت رعاية وحضور الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح نائب وزير شؤون الديوان الأميري، وبرعاية استراتيجية من بيت التمويل الكويتي وشركة زين للاتصالات، افتتح أمس معرض الكويت للسيارات التاسع في مول 360 بحضور سفراء الدول المصنعة وممثلي وكالات السيارات العالمية المشاركة في الحدث، بالإضافة إلى كبار الشخصيات وجهات الصحافة والإعلام والجهات الراعية للمعرض.

يعتبر معرض الكويت للسيارات الذي تستمر فعالياته حتى 25 الجاري، أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد وهو معرض السيارات الأهم في الكويت الذي يشهد مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية من خلال الوكالات المعتمدة محليا لعرض كل طرازات السيارات الجديدة للعام 2020 كما ويكشف الغطاء عن بعض أهم سيارات السنة لأول مرة في السوق الكويتي.

وتطرح الوكالات إصداراتها الجديدة للعام 2020 للزوار، حيث يضم المعرض أكثر من 150 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة السيارات من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا واليابان والصين وكوريا تحت سقف واحد، وتستعرض أحدث ما توصل اليه هذا القطاع.

وسيشهد معرض الكويت للسيارات كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات لعام 2020 والتي سيتم عرضها للمرة الأولى في الكويت وحصريا في المعرض.

وأعرب الرئيس التنفيذي في مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات أسامة بستكي عن سعادته بنجاح تجربة الشركة بعمل أضخم معرض للسيارات في البلاد وبثقة وكلاء السيارات بالمعرض.

وقال: معرض الكويت للسيارات هو المعرض السنوي الوحيد في الكويت والمقام على أساس توفير أرضية ثابتة سنويا يستطيع من خلاله المواطنون والمقيمون اختيار السيارات الأنسب لاحتياجاتهم تحت سقف واحد.

ويشكل المعرض همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمختصين بها في الكويت عن طريق وكالات السيارات المحلية المعتمدة، حيث تشارك الوكالات بأكثر من 30 علامة تجارية وتكشف الغطاء عن بعض طرازاتها للعام 2020 حصريا في المعرض.

وأضاف: نسعى الى توسيع المعرض عاما بعد عام بدعم ورعاية شركائنا الاستراتيجيين ومشتركينا من الوكالات المحلية، خاصة بعد أن التمسنا ثقة الناس بالسيارات المطروحة ورغبتهم في الشراء والتي كانت واضحة في ارتفاع مبيعات المعرض.

ويرجع هذا الى طرح العديد من مصانع السيارات العالمية اختيارات عديدة وفئات مختلفة من السيارات والإبداع في التصميم والأداء والتكنولوجيا والتنافس في الأسعار.

هذا، وقد تم تخصيص البهو الرئيسي وممرات المجمع في الدور الأرضي لمعرض الكويت للسيارات بمساحة تزيد على 6000 متر مربع، بالإضافة الى عدة مواقع داخلية مميزة في المول، حيث ستعرض الوكالات العلامات التجارية التي تمثلها بطريقة محترفة تليق بشركات السيارات المشتركة.

مول 360

من جهته، أعرب إسماعيل صديق، مدير عام إدارة التأجير المتخصص في مول 360 عن سعادته بالمستوى المحترف لمعرض KUWAIT MOTOR SHOW 2020، لاسيما أن وكالات السيارات في الكويت تترقب هذا الحدث سنة تلو الأخرى للكشف عن طرازها الجديد للمرة الأولى، ويرجع ذلك الى ثقة الشركات المشاركة بمهنية المنظمين ومول 360 على حد سواء والنجاح المبهر الذي يحققه كل عام.

وأضاف: يمثل المعرض الوجهة المثلى للعلامات التجارية العالمية، كما يعتبر الصوت المسموع والموثوق به في قطاع السيارات، كونه يلبي شغف محبي السيارات ويخلق بيئة مميزة تحفز فرص المبيعات والتسويق لدى المشاركين.

كما أكد صديق أن المول يحرص على استضافة المعارض المميزة تماشيا مع سياسته الرامية بتقديم كل ما هو جديد للرواد في كل زيارة يقومون بها الى المول، وذلك عبر خلق تجارب مميزة من التسوق والترفيه.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top