2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “كورونا” يهدّد عرائس المستقبل… إليكم التفاصيل logo إليكم آخر المستجدات بشأن فيروس ″كورونا″ في لبنان logo "أرامكو السعودية" تحصل على الموافقة لتطوير حقل "الجافورة" العملاق في المنطقة الشرقية logo الراعي: على السلطة إيجاد السبل للخروج من الأزمة ووضع البلاد على طريق الحل logo جعجع: من الافضل منع السفر الى الصين وإيران ومنهما logo مستخدمو مستشفى رفيق الحريري: نحن للفقراء ولن نتراجع عن رعاية أهلنا logo وزير الصحة: أجرينا فحوصات لـ27 شخصا وثبت خلوهم من أي فيروس logo اقتصادي / البورصة المصرية تخسر 5ر1 مليار جنيه في ختام تعاملاتها
نجوم التنس يدعمون ضحايا حرائق الغابات في أستراليا
2020-01-16 23:45:51

يشارك روجر فيدرر ورافاييل نادال وسيرينا ويليامز مع عدد من اللاعبين الآخرين في مباراة استعراضية قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس هذا الشهر، لجمع أموال لدعم جهود الإغاثة لمواجهة حرائق الغابات في البلاد.

والتهمت النيران ما يزيد على عشرة ملايين وثلاثمئة ألف هكتار، وهو ما يعادل مساحة كوريا الجنوبية، ما أودى بحياة 26 شخصًا ودمر ما يزيد على ألف منزل.

وسيتم التبرع بحصيلة المباراة، التي ستستغرق ساعتين ونصف الساعة في 15 الجاري على ملعب “رود ليفر” تحت مسمى “حملة أستراليا المفتوحة للإغاثة”، بالكامل لجهود الإغاثة. وسيبلغ سعر التذكرة 54 دولارًا أستراليا (37 دولارًا أميركيًا).

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي للتنس والمدير التنفيذي لبطولة أستراليا المفتوحة كريغ تايلي إن “أزمة حرائق الغابات غير المتوقعة ألحقت أضرارًا بالبشر والممتلكات والحيوانات والماشية في جميع أنحاء البلاد، قلوبنا جميعًا مع المتضررين”.

وأضاف، في بيان: “فاقت استجابة المنتمين لرياضة التنس جميع التوقعات. وأعلن أبرز اللاعبين في العالم من الحاصلين على العديد من البطولات الأربع الكبرى، مشاركتهم في المباراة وحملة التبرعات”.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top