2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي بحث مع كتلة “الاعتدال الوطني” في نتائج مبادرتها.. عطية : كان داعما ومشجعا وأكد أهمية المتابعة بزخم logo "في انتظار بوجانغلز"... حين يصبح الموت كذبة logo مئة عام على "السوريالية" logo جرحى بحادث سير مروّع في هذه المنطقة logo هكذا نقلت إسرائيل تكتيك حرب غزة الى الضفة! logo تعميمٌ من الخليل إلى الوزارات logo رعد: العدو سيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء logo وزارة الصحة تنبه من خطورة “داء الكلب”!
هل تدفع نانسي عجرم نصف مليون دولار كتعويض لعائلة القتيل؟
2020-01-17 11:59:33

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي الحديث عن مطالبة مقرّبين من أهل الراحل محمد موسى بمبلغ وقدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسي عجرم، فما صحّة ما يتمّ تداوله عن مفاوضات بين الطرفين؟

نفى الأستاذ غابي جرمانوس محامي الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم للـ LBCI خبر دخول موكّله بأي مفاوضات مع أهل محمد موسى، مشدّداً انهم بانتظار قرار قاضي التحقيق، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top