2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إدانة نجم هوليوود بتهمة الاعتداء الجنسي logo بماذا وعد طارق سويد؟ logo بالفيديو.. حسين الجسمي ينقذ الفنانة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف logo وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت logo بالصور: أجهزة حديثة في مطار بيروت لمواجهة كورونا logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo نانسي عجرم: انتظروا ألبومي الجديد في الصيف logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية
جمعية آنج: لتوفير الحاجات الأساسية للعائلات المعوزة والمتعثرة لمواجهة الظروف الصعبة
2020-01-17 18:03:08

عقدت الهيئة الإدارية لجمعية "آنج" الإجتماعية إجتماعها الدوري في مركزها في جبيل برئاسة المحامي اسكندر جبران والأعضاء، تم خلاله البحث في شؤون إجتماعية ووطنية.

واعربت الجمعية في بيان اصدرته عن "قلقها الكبير للأوضاع الاجتماعية والإنسانية المتردية التي وصل إليها المجتمع اللبناني"، وطالبت "الدولة بأن توفر للعائلات المعوزة والمتعثرة الحاجات الأساسية لمواجهة هذه الظروف الصعبة، وهي إذ تدعم الحركات المطلبية والتحركات التي يقوم بها كل مواطن لبناني للمطالبة بلقمة العيش، تناشد جميع المسؤولين الإصغاء لآلام الناس في هذه الظروف العصيبة لأن شعبنا شعب حي يعشق الحياة الكريمة، شعب السلام والمحبة والعيش المشترك".

واعلنت الجمعية وقوفها الى "جانب كل الأفراد والجمعيات والمؤسسات الإنسانية يدا بيد للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين لأننا قد وصلنا الى حافة الهاوية التي قد تطيح بالجميع دون إستثناء، وعلى هذا الأساس سوف تطلق الجمعية مبادرات عملية إنسجاما مع أهدافها ودورها الإجتماعي والخيري بالتعاون والتنسيق مع المرجعيات الروحية والمؤسسات المعنية".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top