2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ضباط من دولة إقليمية في جنوب لبنان logo حزب الله يُحصي المحتاجين logo السيرة الثورية لمارسيل غانم logo "الصحة العالمية"تؤكد أن لدى مصر فرصة ذهبية للتحكم بفيروس كورونا والقضاء عليه logo وكالة الأدوية الأوروبية تحدد موعد توافر أول لقاح لكورونا logo الرئيس الجزائري يعلن الاستعانة بالفرق الطبية العسكرية لدعم الطواقم المدنية في مواجهة كورونا logo "الصحة العالمية" تؤكد أن واقع الإصابات بكورونا في سورية في بداية المنحنى الصاعد logo النفط بعد كورونا يشهد أكبر خسارة شهرية "في التاريخ"
لماذا تأخّر البنتاغون في الاعتراف بإصابة 11 جنديا بالصواريخ الإيرانية؟
2020-01-17 18:55:54

كشف مسؤول في الجيش الأميركي إن ّسبب تأخر وزارة الدفاع في الاعتراف بإصابة 11 جنديا جراء الهجوم الصاروخي الإيراني في 8 كانون الثاني على قاعدة تتمركز فيها قوات أميركية بالعراق، والتناقض الظاهر في تصريحات البنتاغون يعود إلى تقييم القيادة حينها مشيراً إلى أن أعراض الإصابات ظهرت بعد الهجوم بأيام في الحقيقة، وعلاج الجنود جاء من باب الاحتراز.

كما أكد ناطق باسم الجيش الأميركي في بغداد إجلاء جنود إلى الكويت وألمانيا باعتبار أن البلدين لديهما المنشآت الملائمة والضرورية لتشخيص إصابات الدماغ.

يذكر أن المتحدث باسم القيادة المركزية الأميركية، بيل أوربان، كان قد أوضح أنه بينما لم يقتل أي عسكري أميركي في الهجوم الإيراني يوم 8 كانون الثاني على قاعدة عين الأسد الجوية في العراق، إلا أنه عولج العديد من الجنود من أعراض ارتجاج بالمخ بسبب الانفجارات ولا تزال حالاتهم قيد التقييم.

وكان وزير الدفاع الأميركي مايك إسبر، قد أعلن في البداية أنه لم تقع أي إصابات في صفوف جنوده.




Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top