2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
بالفيديو: اشتباكات وفوضى أمام مصرف لبنان
2020-01-17 22:01:46

ارتفعت حدّة التوتر أمام مصرف لبنان في شارع الحمرا، حيث أقدم عدد من الشبان على رشق الحجارة وقنابل مولوتوف باتجاه المصرف، وإشعال النيران أمامه، ما خلف حالة من الفوضى العارمة.


وعملت عناصر مكافحة الشغب على إبعاد الشبان من محيط المصرف، وملاحقة مفتعلي الفوضى. كذلك، وصلت آليات للجيش إلى المنطقة، فيما استقدمت قوات مكافحة الشغب آليات للدفع بالمتظاهرين إلى آخر شارع الحمرا.


كما اصيب مراسل قناة الجديد الزميل آدم شمس الدين، أصيب برشق الحجارة أمام مصرف لبنان.


#بالفيديو .. محتجون يرشقون مبنى مصرف لبنان المركزي بالحجارة ويشعلون واجهته بقنبلة مولوتوف وسط تزايد في أعداد المتظاهرين #لبنان #يونيوز pic.twitter.com/DqxF1C8V72


— وكالة يونيوز للأخبار (@uunionnews) January 17, 2020



 


 






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top