2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غوتيريش: يمكننا التغلب على كورونا لكن علينا أن نتعلم من أخطائنا logo الدفاع الروسية: “جبهة النصرة” تحضر لاستخدام الكيميائي في إدلب وحلب logo كيف سيكون الهيكل الجديد للأمن الأوروبي؟ logo ما هو تأثير كورونا على المواليد في آسيا؟ logo اصابة معلمة بكورونا.. وإقفال ثانوية logo وفاة كل 16 ثانية.. ماذا فعل كورونا بالكرة الأرضية؟ logo وزراء طاقة مجموعة العشرين يوضّحون أهمية حزم تحفيز الاقتصاد logo وزارة الصحة تعلن نتائج فحوص كورونا لرحلات وصلت الى بيروت في 27 الجاري
بالفيديو: اشتباكات وفوضى أمام مصرف لبنان
2020-01-17 22:01:46

ارتفعت حدّة التوتر أمام مصرف لبنان في شارع الحمرا، حيث أقدم عدد من الشبان على رشق الحجارة وقنابل مولوتوف باتجاه المصرف، وإشعال النيران أمامه، ما خلف حالة من الفوضى العارمة.


وعملت عناصر مكافحة الشغب على إبعاد الشبان من محيط المصرف، وملاحقة مفتعلي الفوضى. كذلك، وصلت آليات للجيش إلى المنطقة، فيما استقدمت قوات مكافحة الشغب آليات للدفع بالمتظاهرين إلى آخر شارع الحمرا.


كما اصيب مراسل قناة الجديد الزميل آدم شمس الدين، أصيب برشق الحجارة أمام مصرف لبنان.


#بالفيديو .. محتجون يرشقون مبنى مصرف لبنان المركزي بالحجارة ويشعلون واجهته بقنبلة مولوتوف وسط تزايد في أعداد المتظاهرين #لبنان #يونيوز pic.twitter.com/DqxF1C8V72


— وكالة يونيوز للأخبار (@uunionnews) January 17, 2020



 


 






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top