2020- 02 - 16   |   بحث في الموقع  
logo باحثون أميركيون ينشرون صورا مفصلة مجهرية جديدة لفيروس كورونا logo ضحايا فيروس"كورونا" يتجاوز 1500 حالة وأول وفاة خارج آسيا logo وزارة الصحة السعودية تعلن سلامة طلابها القادمين من ووهان الصينية logo المؤشر الياباني ينخفض 0.48% في بداية التعاملات في طوكيو logo تراجع أسعار الذهب logo الأسهم اليابانية تغلق منخفضة logo استقرار أسعار النفط logo الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع
تجمع موارنة من اجل لبنان يردّ على قطيش
2020-01-18 00:51:26

أعلن "تجمع موارنة من اجل لبنان" في بيانٍ، انه "طالعنا الصحافي نديم قطيش بتعليق على موقف البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، اقل ما يقال فيه إنه غير لائق ولا مقبول ويفتقر الى معايير الاحترام المفترضة في التوجه الى رأس الكنيسة المارونية".

ونصح التجمع قطيش بـ"الإستقالة من هذه الولدنة الإعلامية"، خاتمًا "رحم الله امرأ عرف حده فوقف عنده.
وكان قطيش قد توجه الى الراعي بالقول، "نحن بلد حر ورأيك سيادة البطريرك حق طبيعي، بس اذا مكمل هيك رح نطالبك كمان بالاستقالة".

واضاف، "ما تواخذنا البابا بنديكتوس واستقال.. مرقلنااياها قصة الرئيس المسيحي. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top