2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
بالصور: القبض على مفتي داعش "البدين" في العراق
2020-01-18 01:12:00

أعلنت السلطات العراقية اليوم الجمعة، أنها ألقت القبض على مفتي تنظيم داعش بعد مداهمة في مدينة الموصل شمالي البلاد.

ولفتت خلية الإعلام الأمني، أنه تم القبض على شفاء نعمة المكنى بـ"أبو عبد الباري"، وذلك بعد تلقي شرطة نينوى معلومات دقيقة عن مكان اختبائه. وأشارت إلى أن "عناصر الأمن العراقي اعتقلوا نعمة من منزل بحي المنصور في الجانب الأيمن من مدينة الموصل".

وفي حين اكتفت خلية الإعلام الأمني بنشر صورة واحدة للمفتي الداعش أخفت فيه ملامحه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من صوره.ويظهر المفتي في أحد الصور، أثناء اعتقال على أيدي قوات سوات التابعة للشرطة العراقية، وتبين صورة أخرى حجم سمنة المفتي الداعشي.وتقول السلطات العراقية إن "مفتي داعش كان يعمل إمامًا وخطيبًا في عدد من مساجد الموصل"، مشيرة إلى إنه "معروف بخطبه التي تحرض على قوات الأمن والانتماء إلى التنظيم الإرهابي ومبايعته. وكان "أبو عبد الباري" ينشر الفكر التفكيري إبان سيطرة داعش على مدينة الموصل قبل أن تطرده القوات العراقية في عام 2017، بحسب بغداد. 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top