2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكد أن المدخنون أكثر عرضة للانتكاس بعد جراحة السمنة logo سؤال من ريفي بشأن إدخال أدوية إيرانية الى لبنان logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
قطع الطرقات مُحرَّمٌ شرعًا...
2020-01-18 01:26:35

اعتبر المفتي الشيخ عباس زغيب، في بيان أنّ "قطع الطرق حرام شرعًا، وهو لا يؤثر أبدًا على الطبقة الحاكمة وانما يشكل عبئًا على المواطنين فقط".

وقال، إنّ "عدم اتخاذ قرار سياسي من السلطة بكل مكوناتها، يلزم الجيش والقوى الامنية بمنع قطع الطرق وبفتحها بالقوة خير دليل على أنّ المستفيد الاول من ذلك، هم أبناء السلطة أنفسهم. واتهم من يقطع الطرق بأنّهم، "ادوات بيد الطبقة السياسية الفاسدة التي نهبت البلد منذ اكثر من ثلاثين سنة.
وتوجه اليهم بالقول، "إن كنتم تعلمون، فتلك مصيبة وإن كنتم لا تعلمون فالمصيبة أعظم. لذلك فاننا ندعوكم الى ممارسة ضغط على الزعماء بطريقة اخرى غير قطع الطرق التي إن استمرت ستجعلكم في حالة مواجهة مع مواطنين آخرين تمنعونهم من ممارسة حقهم الطبيعي في التنقل الذي من خلاله يؤمنون قوتهم وقوت عيالهم.
ولفت زغيب الى أنّه، "من غير المقبول ان يبقى الوضع في لبنان رهينة بأيدي سفهاء وحمقى يعتدون على الناس ويقطعون اوصال الوطن"، داعيًا، "قائد الجيش الى اتخاذ قرار حازم في ردع قطاع الطرق حرصًا على السلم الاهلي. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top