2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط تتحول للهبوط مع مخاوف الطلب logo مرحبا.. أنا أينشتاين logo دخول استعراضي لترامب بسيارته في سباق دايتونا 500 للسيارات logo الخميس في جلسة الحكومة سنلجأ للتصعيد logo حريق داخل ورشة لطلاء السيارات في حصرايل... ومعالجة مصاب logo قرعة بطولة لبنان للناشئين في كرة القدم logo دياب يترأس إجتماعا خصص لبحث أوضاع الكهرباء logo هاني شاكر يمنع محمد رمضان ومطربي "المهرجانات" من الغناء
الحزب القومي مُصمِّمٌ على أمل حداد
2020-01-18 01:46:35

علم من مصادرٍ داخل "السوري القومي الاجتماعي"، أنّ الحزبَ طرحَ ضمّ الدكتور جاد ملكي مدير برنامج الدراسات الإعلامية في الجامعة الأميركية الى التشكيلة الحكومية، إلّا أنّ اقتراحه لم يُؤخَذ به ما دفعه الى تذكية نقيبة المحامين السّابقة أمل حداد. وأشارت المصادر، الى أنّ "الرئيس المُكلَّف حسان دياب هو من طرحَ إسم حداد، والحزب القومي يتمسَّك بدوره بتذكية النقيبة السّابقة مقابل منح الحكومة الثقة. وإذ أكّدت، أنّ "السوري القومي الإجتماعي، مُصمِّمٌ على تذكية أمل حداد في الحكومة حصرًا"، شدَّدَت المصادر، على أنّ "استبدالَ أمل بالإقتصادي أيمن حداد، حصل من دون الرجوعِ الى الحزب، ما دفعَ الأخير الى اعادة التذكير بشرطهِ الأساسي لمنحِ حكومة دياب الثقة. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top