2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يهدد روسيا: هناك عواقب للتدخل في شؤوننا السيادية logo هكذا جاءت نتائح فحوصات الرحلات التي وصلت الى بيروت في اليومين الماضيين logo عبارات طبعت العهود الرئاسية: من السلطان سليم … الى جهنم!… مرسال الترس logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا في 12 حادث سير خلال 24 ساعة logo ترامب: الفائز في الانتخابات الرئاسية قد لا يعرف قبل شهور logo مرجع دبلوماسي للجمهورية: السباق محموم بين مجموعة من الاستحقاقات النقدية والحكومية والأمنية logo كورونا يتمدّد.. هل من مؤشر إيجابي؟ logo 3 تعقيدات أمام تشكيل الحكومة.. هل ينجح أديب في تذليلها؟
الحزب القومي مُصمِّمٌ على أمل حداد
2020-01-18 01:46:35

علم من مصادرٍ داخل "السوري القومي الاجتماعي"، أنّ الحزبَ طرحَ ضمّ الدكتور جاد ملكي مدير برنامج الدراسات الإعلامية في الجامعة الأميركية الى التشكيلة الحكومية، إلّا أنّ اقتراحه لم يُؤخَذ به ما دفعه الى تذكية نقيبة المحامين السّابقة أمل حداد. وأشارت المصادر، الى أنّ "الرئيس المُكلَّف حسان دياب هو من طرحَ إسم حداد، والحزب القومي يتمسَّك بدوره بتذكية النقيبة السّابقة مقابل منح الحكومة الثقة. وإذ أكّدت، أنّ "السوري القومي الإجتماعي، مُصمِّمٌ على تذكية أمل حداد في الحكومة حصرًا"، شدَّدَت المصادر، على أنّ "استبدالَ أمل بالإقتصادي أيمن حداد، حصل من دون الرجوعِ الى الحزب، ما دفعَ الأخير الى اعادة التذكير بشرطهِ الأساسي لمنحِ حكومة دياب الثقة. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top