2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة logo مانشيت “الجمهورية”: واشنطن لحلول ديبلوماسية… وإيطاليا مستعدة لدعم لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo بالفيديو والصورة: غارة من مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة البازورية logo مسجد النبي يوشع في المنية.. مقامه يعود الى 700سنة قبل الميلاد logo براون يؤكد: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها
انقص وزنك باللحم المفروم المخلوط بالخضار
2020-01-18 10:28:49


انقص وزنك باللحم المفروم المخلوط بالخضار


هل ترغب في إنقاص وزنك لكن مقاومتك تنهار أمام وجبات اللحوم؟ باحثون أميركيون قدموا فكرة لإنقاص الوزن باستخدام اللحم المفروم المخلوط مع الخضار.وتعد شطيرة الهامبورغر الضخمة وشرائح اللحم السميكة من أشهر الأطعمة في الولايات المتحدة التي تسجل فيها السمنة معدلات شديدة الارتفاع.



ولذلك حاول باحثون هناك الوصول إلى حل يقلل من السمنة دون التخلي التام عن وجبات اللحوم المحببة للكثيرين. وغالبا ما يجد الأطباء صعوبة في إقناع أصحاب الوزن الزائد بالتخلي عن بعض الأطعمة لا سيما اللحوم، والاستعاضة عنها بالخضروات والغذاء الصحي، ولهذا السبب أجرى الباحثون في كاليفورنيا تجربة على مجموعة من أصحاب الوزن الزائد، إذ اعتمدت تغذيتهم على خلط اللحم المفروم بالخضروات المطهية على البخار أو بالفطر.وخلص الباحثون بعد التجربة التي نشرها موقع "بيلد دير فراو" الألماني، إلى أن خلط اللحم المفروم بالخضروات يحقق توازنا بين السعرات الحرارية والدهون التي تدخل الجسم وهو الأمر الذي ساهم في تراجع واضح في وزن المشاركين في التجربة بأحد مستشفيات مدينة بالتيمور.الطريف أن المشاركين في الدراسة قالوا إن وجبة اللحم بهذا الشكل ذات مذاق أفضل من اللحم غير المخلوط بالخضروات.



قد يهمك ايضا :



 تناول الجوز لمدة ستة أسابيع يقي من سرطان الأمعاء



الكشف عن اختبار دم بسيط لتحديد الإصابة بسرطان الأمعاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top