2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! logo بعد ظهور اعداد هائلة من الحشرات.. بيان هام من جمعية “درب عكار” logo باسيل: سبب التمديد للبلديات ليس فقط الحرب جنوبًا logo الجامعات الأميركية:الاحتجاجات الطالبية تتوسع..ونتنياهو يطالب بوقفها logo ادرعي يُعلن قتل عدد من عناصر حماس (فيديو) logo مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك!
سعر الدواجن في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020
2020-01-18 11:09:08


سعر الدواجن في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020


ننشر أسعار الدواجن في مصراليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020، وفقًا لآخر المستجدات والتغييرات اليومية في بورصة الدواجن.



اسعار الدواجن اليوم



وتعد الدواجن البديل الأنسب للمواطنين من حيث الأسعار بالمقارنة بالأنواع الأخرى من البروتين، الأمر الذي يجعل الطلب على الدواجن بأنواعها المختلفة البيضاء والبلدي وكذلك البط والرومي هي الأنسب للكثير من المستهلكين.



بورصة الدواجن العمومية



واستقرت أسعار الدواجن البيضاء اليوم وسجلت سعرا يتراوح ما بين 22 إلى 23 جنيها للكيلو، وبلغ لحم أمهات الدواجن البيضاء سعرا يتراوح ما بين 13 و15 جنيها.



سعر الكتكوت الأبيض



وتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 3.50 إلى 6.5 جنيه، وسجل الكتكوت الأحمر "ساسو" نحو 3 جنيهات، والكتكوت البلدي نحو 1.60 جنيه.



بورصة الدواجن العمومية



وسجل سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر سعر نحو 31 جنيها، وسجل لحم الأرانب سعرا يتراوح ما بين 45 لـ 48 جنيها، بينما سجلت أسعار البط المسكوفي والمولر "عمر يوم" سعر 11 و14 جنيها.





اسعار الدواجن اليوم



ويبلغ الإنتاج المحلي من الثروة الداجنة نحو مليار و100 مليون دجاجة سنويا، ومصر تعد على أبواب الاكتفاء الذاتي من الثروة الداجنة، بعدما أخذ الاستيراد في التراجع ووصلنا إلى نسبة اكتفاء تصل إلى 97%.

 



وتعد صناعة الدواجن ومنظومة الإنتاج الداجنى من الصناعات الواعدة، حيث من المتوقع أن ترتفع استثمارتها بشكل كبير خلال العام القادم وتصل إلى 80 مليار جنيه.



قد يهمك أيضاً:

أسعار الدواجن في مصراليوم الجمعة 10 كانون الثاني يناير 2020


أسعار الدواجن في مصراليوم الثلاثاء 7 كانون الثاني يناير 2020


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top