2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
نجلاء: «الدراما السنة دي ورقها حلو»
2020-01-18 23:00:24

أكدت الفنانة نجلاء بدر أنها تصور مشاهدها في مسلسلي «البرنس» مع محمد رمضان و«الفتوة» مع ياسر جلال بشكل يومي وبدون إجازات، حيث إنها تتواجد في الديكورين الأولين بالعملين، لافتة إلى أنها ستحصل على أول إجازة لها مع الأسبوع الأول من فبراير المقبل بعد إجهاد كبير ما بين العملين، خاصة أنها بدأت فيهما فور انتهائها من تصوير مسلسلها الأخير «شبر مية» دون الحصول على راحة.

وأعربت نجلاء، بحسب «اليوم السابع» المصرية، عن سعادتها بالعمل مع رمضان في «البرنس» وأيضا جلال في «الفتوة» وأيضا شعورها بالراحلة الكبيرة في التصوير أمام كاميرا المخرج محمد سامى وكذلك حسين المنياوي، موضحة: محظوظة بالعملين، حيث تظهر فيهما بشخصيتين مختلفتين تماما عن بعضهما وهذا كان السبب وراء موافقتها على تقديمهما معا، مشددة على أن الدراما هذا العام «ورقها حلو أوي».

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها تحمست كثيرا للمشاركة في مسلسل «الفتوة» لما به من طبيعة مختلفة عن باقي الأعمال حيث تدور أحداثه قبل 100 عام ويعود بنا إلى زمن الفتوات، لافتة إلى أن الدراما التلفزيونية لم تتناول هذه الفترة من قبل وحتى في السينما قدمت في عدد قليل من الأفلام، ولكن في المسلسل يتناقش بطريقة مختلفة بها اجتماعيات وقصص حب وعلاقات إنسانية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top