2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر في الجنوب.. وهذه آخر التطورات logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل! logo في طرابلس.. إطلاق نار باتجاه ملحمة ومطعم logo تواصل التعازي بمصطفى الحريري في دارة مجدليون logo "لضرورة وقف التصعيد"... بلينكن يعلن موقف أميركا بشأن رفح! logo وسط تصعيد "دراماتيكي" هل تتراجع إيران وإسرائيل؟ logo مسؤول أمني عراقي يكشف تفاصيل عن الهجوم على قاعدة "كالسو" logo "نراهن على العروبة المزيفة"... قاووق: الرد الإيراني غيّر المعادلات
عند وضع المكياج.. اتبعي هذه القواعد
2020-01-19 02:16:56

وضع المكياج ليس سهلاً كما يظنّ البعض، من هنا توضح خبيرة التجميل شاغون غوبتا، بعض القواعد التي يجب أخذها في الاعتبار عند وضع المكياج، وهي:
  
1- تطابق الحاجبين: الكثير من النساء لا يفهمن مدى أهمية تطابق شكل الحاجبين مع شكل الوجه، كما ينصح بترك فجوة واضحة بين الحاجبين تتوافق مع عرض الأنف، ويمكن قياسها باستخدام الإبهام. 
2- عدم اتباع مقاطع الفيديو بشكل أعمى:  تحذر خبيرة التجميل من أن مقاطع الفيديو الخاصة بالمكياج قد تكون خادعة، وتنصح باستخدام مسحوق تمهيدي للجفنين قبل وضع الظلال لأن ذلك يُظهر الظلال بشكل واضح، إضافة إلى اختيار الظلال غير اللامعة للحصول على لون أفضل.
 
3- تجنب الهايلايت: الإفراط في وضع الهايلايت، قد يظهر أي منطقة في الوجه وكأنها منطقة زيتية، لذا لا بد من تجنب الإفراط في وضعه على مناطق مثل الأنف أو الوجنتين.
 
4- ترطيب الشفاه: تنصح خبيرة التجميل بترطيب الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه، إضافة إلى رسم خط حول الشفاه ومن ثم ملء الشفتين باللون ومزجه برفق حتى يصبح متجانساً.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top