2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo 6 فوائد لفيتامين "ك" المسؤول عن تجلط الدم والحفاظ عن صحة العظام logo كيف يمكن التحقق من مدى عافية الناتو؟ logo البنك المركزي الصيني يخفض معدل الفائدة للقروض متوسطة الآجل logo البنوك الصينية تبدأ في تطهير وعزل الأوراق النقدية والبرلمان يبحث تعليق جلساته logo النمو الاقتصادي في تايلاند يسجل أضعف وتيرة في خمس سنوات logo ارتفاع عدد الوفيات بالفيروس التاجي إلى 1868 شخصًا logo "الصحة" العالمية تكشف علاقة "الدوبامين" بالإفراط بالوجبات السريعة وأسباب السمنة logo بندر بن إبراهيم يعّلن قرب إطلاق بنك "الصادرات"
لقاح يقلّص حجم الورم السرطاني؟!
2020-01-19 02:23:07

كشفت دراسة أميركية حديثة أن حقن الورم السرطاني باللقاح المضاد للإنفلونزا يدفع الورم نحو الانكماش ويحسّن فاعلية العلاج المناعي للسرطان. واكتسب العلاج المناعي للأورام قبولاً ورواجاً كبيرين في السنوات الأخيرة، ويعتمد العلاج على تحفيز جهاز المناعة ليتمكن بنفسه من القضاء على الورم.

وأظهرت نتائج الدراسة التي أُجريت في جامعة راش بشيكاغو فاعلية استخدام فيروس الإنفلونزا غير النشط في تحفيز المناعة لتقوم بمحاربة أورام الثدي والجلد. ويتطلّب التوصل إلى علاج باستخدام هذه الطريقة مزيداً من التجارب السريرية على المرضى.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top