2020- 10 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة الإيطالية: تسجيل أكثر من 2000 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo قزي: مطالب حزب الله خارج إطار الدستور وهي تمس بكينونة الوجود اللبناني logo عبدالله: لن نقبل أن يكون المريض أداة ضغط على المعنيين logo الدفاع الاميركية: تركيا وروسيا ترسلان مرتزقة وأسلحة لتصعيد النزاع في كاراباخ logo لافروف: برلين بدأت تعمل لاحتواء روسيا وهناك فجوات في ذاكرة السياسيين الألمان logo بوتين أبرق مهنئا أمير الكويت الجديد: علاقات بلدينا ودية وبناءة logo الجيش: توزيع 17100 حصة غذائية على متضرري انفجار المرفأ logo السعودي عزى بأمير الكويت: صيدا لا تنسى أياديه البيضاء ودعم مشاريعها التنموية
لقاح يقلّص حجم الورم السرطاني؟!
2020-01-19 02:23:07

كشفت دراسة أميركية حديثة أن حقن الورم السرطاني باللقاح المضاد للإنفلونزا يدفع الورم نحو الانكماش ويحسّن فاعلية العلاج المناعي للسرطان. واكتسب العلاج المناعي للأورام قبولاً ورواجاً كبيرين في السنوات الأخيرة، ويعتمد العلاج على تحفيز جهاز المناعة ليتمكن بنفسه من القضاء على الورم.

وأظهرت نتائج الدراسة التي أُجريت في جامعة راش بشيكاغو فاعلية استخدام فيروس الإنفلونزا غير النشط في تحفيز المناعة لتقوم بمحاربة أورام الثدي والجلد. ويتطلّب التوصل إلى علاج باستخدام هذه الطريقة مزيداً من التجارب السريرية على المرضى.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top