2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo كلمة الرئيس عون logo متحدون: التشكيلات القضائية لن تكون واعدة بشأن مكافحة الفساد في حال لم يطل التغيير كل النيابات العامة logo وزارة السياحة السعودية تدشن هويتها الجديدة logo عضو بالفيدرالي يعلن من السابق لأوانه تحديد تأثير كورونا على الاقتصاد logo بعد منعهما من الغناء في مصر… عمر كمال وحسن شاكوش في لبنان logo نجم بعد اجتماع لجنة الاشغال بحضور وزير الطاقة: لدينا وضع صعب في موضوع الكهرباء logo وزير الاقتصاد : استلمنا أكثر من 80 استمارة متطوع لمساعدة حماية المستهلك logo التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا في مستشفى رفيق الحريري
توفي في اسطنبول بظروف غامضة... فارق الحياة أثناء تصوير الجزء الثاني من "عروس بيروت"
2020-01-19 02:27:22

توفي الفنان السوري محمود بلال في تركيا أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" أثر أزمة صحية مفاجئة لم يتم الكشف عن الكثير من تفاصيلها، حيث أن الحالة الصحية للفنان تدهورت بشكل سريع واضطر لدخول أحد المستشفيات " في مدينة إسطنبول التركية، وحاول الأطباء إنقاذ الفنان لكن لم تنجح محاولاتهم حيث أن الفنان الراحل دخل إلى غرفة الإنعاش بشكل عاجل وتوفي فيها.
الفنان محمود بلال  ظهر في بعض المشاهد من مسلسل "عروس بيروت" الجزء الأول حيث جسد دور "فوزي" في ظهوره في شركة " آل الضاهر"، وبدأ مع فريق عمل المسلسل تصوير الجزء الثاني خلال الأسابيع الماضية.
يشارك في بطولة "عروس بيروت" كل من الفنان ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، وعلاء الزغبي ، والعمل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات وإخراج إيمرة كاباكوساك.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top