2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكد أن المدخنون أكثر عرضة للانتكاس بعد جراحة السمنة logo سؤال من ريفي بشأن إدخال أدوية إيرانية الى لبنان logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
أهم المشروبات التي يفضل تناولها تمد الجسم بالطاقة والفيتامينات لصحة الجنين
2020-01-19 15:16:57

تحتار العديد من السيدات في فترة الحمل، في أهم المشروبات التي يفضل تناولها، والتي تمد الجسم بالطاقة والفيتامينات التي يحتاجها، والحفاظ على نمو الجنين بشكل صحي، يفضل لجميع السيدات الحوامل خلال هذه الفترة تناول الحليب لأنه غني بالكالسيوم وفيتامين ب 12 والبروتين الذي يساعد في نمو الطفل الذي لم يولد بعد بشكل أفضل.



- الليمون



يساعد تناول عصير الليمون خلال فترة الحمل في منع الغثيان ويزيل السموم من جسمك، مما يساعدك على البقاء في مزاج أفضل خلال فترة الحمل.





- الجزر



يساعدك تناول عصير الجزر يوميًا فى الحصول على فيتامين C ومضادات الأكسدة التي تساعد في تحسين إنتاج الخلايا، ونمو الطفل بصحة جيدة.



- الفواكه الطبيعية



يفضل تناول العصائر من الفواكهه الطبيعية دون إضافة أى شيء بها، وذلك للحصول على الفائدة بشكل كامل.



- الماء



يجب على الجميع، وليس الحوامل فقط تناول المياه بشكل دائم على مدار اليوم حتى يحصل الجسم على القدر الذى يحتاجه، كما تمنع أيضًا ظهور تمددات الجلد.



قد يهمك أيضًا



نصائح للمرأة الحامل للحصول على نومٍ هادي أثناء فترة الحمل



تغيرات نفسية كثيرة تعاني منها الحامل خلال فترة الحمل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top