2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وفاة أول فرنسي جراء فيروس كورونا المستجدّ في باريس logo كلمة الرئيس عون logo متحدون: التشكيلات القضائية لن تكون واعدة بشأن مكافحة الفساد في حال لم يطل التغيير كل النيابات العامة logo وزارة السياحة السعودية تدشن هويتها الجديدة logo عضو بالفيدرالي يعلن من السابق لأوانه تحديد تأثير كورونا على الاقتصاد logo بعد منعهما من الغناء في مصر… عمر كمال وحسن شاكوش في لبنان logo نجم بعد اجتماع لجنة الاشغال بحضور وزير الطاقة: لدينا وضع صعب في موضوع الكهرباء logo وزير الاقتصاد : استلمنا أكثر من 80 استمارة متطوع لمساعدة حماية المستهلك
بالصور: اللواء عثمان يزور جرحى تعرّضوا لكسورٍ في الرأس
2020-01-19 17:36:47

عاد المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، عناصر قوى الامن الداخلي الذين تعرّضوا لإصاباتٍ بليغةٍ (كسور في الرأس)، واطمأن من الأطباء إلى أوضاعهم الصحّية، وتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى. وذلك بحسب ما أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي على حسابها عبر "تويتر". وبعد ليلة "عنيفة" تخللتها اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في وسط بيروت، السبت، استفاقت العاصمة اللبنانية، الأحد، على مشاهد تكسير طالت بعض واجهات المحلات والمصارف، وآلاف الحجارة المرمية أرضاً.
وأصيب إثر تلك المواجهات حوالي 400 شخص، في أعنف يوم منذ بدء الحركة الاحتجاجية، وفق حصيلة جديدة.

وكان عدد من المتظاهرين ألقى المفرقعات النارية باتجاه القوى الأمنية في محيط ساحة النجمة (مقر البرلمان وسط بيروت)، كما رموا الفواصل الحديدية تجاههم محاولين اقتحام السياج الحديدي.

في حين اتهم المحتجون قوى الأمن بإطلاق الرصاص المطاطي في محيط المجلس النيابي، لذا قاموا برشق قوى الأمن بالحجارة.

في المقابل، أعلن الأمن الداخلي عن تعرض بعض المتظاهرين بشكل عنيف ومباشر لعناصر مكافحة الشغب على أحد مداخل مجلس النواب.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top