2020- 02 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المؤشر الياباني ينخفض 0.48% في بداية التعاملات في طوكيو logo تراجع أسعار الذهب logo الأسهم اليابانية تغلق منخفضة logo استقرار أسعار النفط logo الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع logo جينيفر لوبيز تظهر عضلات بطنها بصورة بالبيكيني logo ضبط شاحنة محملة بخضار مهربة من سوريا في الخردلي logo بالفيديو: الطفل ابو العبد يقتحم مقهى بحثا عن ديما جمالي
نائبٌ "مستقبلي": الفريق الحاكم "مرتاح".. "يدّعي الشيء ويعملُ عكسهُ"
2020-01-19 17:55:58

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب عثمان علم الدين، في بيان، أن "الفريق الحاكم يبدو مرتاحا تماما لمشهد مواجهة القوى الأمنية مع المتظاهرين، لأنها بوابة للعودة إلى ما قبل 17 تشرين، وهذا ما نخشاه، لذلك تعاطت القوى الأمنية بقيادة اللواء عثمان والوزيرة ريا الحسن بشكل حازم لحماية الثورة السلمية من جهة، والحفاظ على الأمن والاستقرار من جهة ثانية. فلا بد من التنويه والدعم لهم في الجهود التي قاموا بها ليلة أمس".

واعتبر أن "الحل الجذري لهذه الأزمة يقع على عاتق الفريق الذي يدعي الشيء ويعمل عكسه، فالاكثرية الممسكة بالبلد مسؤولة عن تشكيل حكومة لمحاولة إنقاذ ما تبقى من البلد والدعوة إلى انتخابات مبكرة بقانون عادل".

وشدد على أن "أحداث الأمس يبقى المسؤول عنها من عطوشهد السبت اشتباكات بين قوات الأمن ومتظاهرين في العاصمة اللبنانية بيروت، أسفرت عن إصابة ما لا يقل عن 75 شخصا.

وطالب الرئيس ميشال عون، قوات الامن بالتدخل للحفاظ على أمن المتظاهرين ومنع أعمال الشغب التي اندلعت أمام المجلس النيابي، بينما أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، رفضه تحويل بيروت إلى "ساحة للمرتزقة".

وكانت تظاهرات قد انطلقت من عدة نقاط في بيروت عند الثانية بعد ظهر السبت، تحت عنوان "لن ندفع الثمن".ل تشكيل الحكومة، أما الثوار والقوى الأمنية فهم ضحية تخاذلهم".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top