2020- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الأميركيون أجهضوا ويجهضون المبادرة الفرنسيّة للأسباب التالية. (بقلم جورج عبيد) logo شهيدة جديدة للجامعة اللبنانية على الطرقات logo جريمة بشعة.. قام بتكبيلها وإحراقها حية في برج البراجنة logo ديفيد بيزلي: 30 مليون شخص في العالم مهددون بالموت جوعا و270 مليونا “على شفا المجاعة” logo جريحة برصاصة طائشة في طرابلس logo حب الله: شكّلوا حكومة قادرة تعالج الكوارث المتراكمة وخلصونا بقى logo صوان يتابع تحقيقاته في انفجار المرفأ واستدعاءات جديدة الأسبوع المقبل logo محفوظ: ينبغي ان يكون دور الاعلام بناء ومهدئا
مصمم لبناني رفض مشاركة اسرائيلية في عرضه
2020-01-19 18:01:36

أكدت عارضة الأزياء الإسرائيلية أربيل كينان أنها رُفضت من قبل مصمم أزياء لبناني شهير، بسبب هويتها الاسرائيلية، كان يعرض مجموعته الاخيرة من أزياء “Haute Couture” في باريس.

وأشارت كينان إلى أن هذا الأمر أحزنها كثيرا، لأنه وبحسب قولها لا يجب تقييم الإنسان بحسب جنسيته أو لونه، بل على أدائه.

وروت كينان تفاصيل الحادثة، مشيرة إلى أنها تلقت بريدا إلكترونيا بنتيجة سلبية من الوكالة التي تتعاون معها للتنسيق مع دار الأزياء الذي سيأخذ مكانة في أسبوع الموضة بباريس.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top