2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكد أن "المشيمة البشرية" قد تنقذ الرجال من العجز الجنسي بعد جراحة حساسة logo عبدالقادر علم الدين يوضح ملابسات عدم حصول العامل محمد كلسينا على تعويضه logo موسكو تعلق رسميا على العقوبات الأمريكية logo روسيا تمنع دخول الصينيين الى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد logo بعد فاجعة الدهس في سيدني... شربل قصاص يفتح عينيه لأول مرة بعد غيبوبة لثلاثة أسابيع logo الناشط أكرم هارون يعرض فكرته لإعادة الأموال المنهوبة: "أعيدوا مالنا" logo وقفة تضامنية أمام مخفر الأوزاعي في ذكرى اسبوع الشهيدين شريف والعطار logo مقتل عنصر في الحرس الثوري الإيراني في حلب
مصمم لبناني رفض مشاركة اسرائيلية في عرضه
2020-01-19 18:01:36

أكدت عارضة الأزياء الإسرائيلية أربيل كينان أنها رُفضت من قبل مصمم أزياء لبناني شهير، بسبب هويتها الاسرائيلية، كان يعرض مجموعته الاخيرة من أزياء “Haute Couture” في باريس.

وأشارت كينان إلى أن هذا الأمر أحزنها كثيرا، لأنه وبحسب قولها لا يجب تقييم الإنسان بحسب جنسيته أو لونه، بل على أدائه.

وروت كينان تفاصيل الحادثة، مشيرة إلى أنها تلقت بريدا إلكترونيا بنتيجة سلبية من الوكالة التي تتعاون معها للتنسيق مع دار الأزياء الذي سيأخذ مكانة في أسبوع الموضة بباريس.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top