2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض لـ"المدن": تغييرات إيجابية قريباً لتوفير الأدوية وخفض أسعارها logo كتاب من الرافعي الى نهرا..اليكم ما جاء فيه logo سرقة دراجة نارية والإعتداء على صاحبها logo “الحركة اللبنانية الديموقراطية” أيدت تأجيل الانتخابات البلدية ودعت الى انتخاب رئيس للجمهورية logo إسرائيليون يعثرون على بقايا صاروخ إيراني "عملاق"! logo "عملية معقدة"... حاصباني يتحدث عن "معوقات" مكافحة تبييض الاموال logo تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! logo نصيحة من إيلي فرزلي لجعجع: خذ المبادرة!
أبي رميا يرد على المشنوق
2020-01-19 22:06:43

رد عضو تكتل "لبنان القوي" سيمون أبي رميا على النائب نهاد المشنوق في تغريدة على حسابهِ عبر "تويتر" قائلًا: "الرد الأفضل عليك يا زميلي أنّك كنت البادىء "بالشتم المعنوي للرئيس" عبر الدعوة الى انتخابات رئاسية مبكرة فكانت ردود زملائي".

وقال: "الرئاسة ليست مكسر عصا. بتدق الباب بتلاقي الجواب".

وأردف: "ما احوجنا اليوم الى تغليب لغة الحكمة والمسؤولية على المهاترات التي سئمها الشعب".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top