2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة logo عصير الثوم والعسل للتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي logo طريقة سهلة لعمل « البطاطس المهروسة»
طهران: ما زلنا نحترم الاتفاق النووي مع القوى الكبرى
2020-01-20 09:55:54

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي ان طهران ما زالت تحترم الاتفاق النووي مع القوى الكبرى، متهماً القوى الأوروبية بعدم الوفاء بالتزاماتها بموجب الاتفاق النووي.


واضاف موسوي: “الخطوة الخامسة في تقليص تعهداتنا في الاتفاق النووي هي الخطوة الأخيرة في سياق تقليص تعهداتنا وهي أكثر الخطوات تأثيرا في هذا الخصوص”.

ولفت الى أن إعلان الأوروبيين انهم يريدون تفعيل آلية فض النزاع في الاتفاق النووي غير مقبول على الإطلاق وما يهمنا من قبل الأوروبيين هو الفعل وليست الأقوال.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top