2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
بالفيديو والصور: العثور على الشبّان المفقودين في جرود حربتا
2020-01-20 09:58:05

عثِر صباح اليوم على المفقودين الثلاثة حسن وعماد خزعل وعلي العطار، في وادي فعرة، بعد أن فقدوا صباح السبت أثناء رحلة صيد في جرود بلدة حربتا.

وقد تواصل المواطنون الثلاثة مع ذويهم صباحا، وأكدوا أنهم بخير.وأوضح الشبان أنهم كانوا قد احتموا في إحدى المغاور من العاصفة الثلجية التي منعتهم من إكمال مسيرهم، وانقطع الارسال بهواتفهم الخلوية.يأتي ذلك بعد محاولاتٍ كثيرة قامت بها عناصر من الجيش والدفاع المدني والصليب الأحمر بالتعاون مع أهالي المنطقة، للعثور على الشبان المفقودين في الجرود. وناشد الأهالي أمس، رئيس الجمهورية وقيادة الجيش، العمل لإرسال طائرات لمساعدة الأهالي وفرق الإنقاذ التي تواجه صعوبات كبيرة في ظل الطقس الذي يزداد سوءًا على المرتفعات الجردية. وتسبب سوء حال الطقس ببطئ في عملية البحث. وكان أحد أقرباء المفقودين تلقى اتصالاً من الشبان، وأبلغوه انهم أضلوا طريقهم في جرود البلدة، ويواجهون طقسًا عاصفًا وناشدوه الإسراع بالبحث عنهم وانقاذهم قبل ان ينقطع الاتصال بهم.وأمس، نشر الصليب الأحمر صورًا من جرد حربتا، مؤكدًا، أنّ فرق البحث والإنقاذ في الصليب الاحمر اللبناني، وفي ظروف مناخية صعبة، ما زالت تعمل على مسح جرد حربتا بغية البحث عن المفقودين. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top