2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة logo عصير الثوم والعسل للتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي logo طريقة سهلة لعمل « البطاطس المهروسة»
ماذا طلبت الصين من كندا؟
2020-01-20 10:56:08

طلبت الصين إلى كندا عبر برقية إطلاق سراح المديرة المالية لشركة “هواوي” الصينية، وان تشو، في أقرب وقت ممكن.


وذكرت وكالة “رويترز” عن الخارجية الصينية على لسان متحدثها الرسمي، فنغ شوانغ، أنه يتعين على كندا أن تصلح خطأها وتطلق سراح الموظفة الصينية.

وكانت السلطات الكندية اعتقلت منغ وان تشو في فانكوفر، في الأول من كانون الأول، وذلك بناءً على طلب من الولايات المتحدة، التي وجهت إليها اتهامات واسعة ضدها وشركة “هواوي” للتكنولوجيا الصينية، لكونها تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي.

وأثار توقيف وان تشو في كندا، بناء على مذكرة أميركية، توترا كبيرا في العلاقات بين بكين وأوتاوا.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top